جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. هند عبد الحليم تهنئ درة على زواجها: "مبروك أختي الصغيرة"

الاربعاء 04 نوفمبر 2020 | 03:54 مساءً
ندى عصام
1741
هند عبد الحليم

حرصت الفنانة الشابة هند عبد الحليم، على توجيه رسالة تهنئة لصديقتها النجمة التونسية درة، بمناسبة زواجها على رجل الأعمال هاني سعد، الذي أقيم في الجونة بحفل اقتصر على الأهالي وعددًا من أصدقاء الوسط الفني.

ونشرت هند، سلسلة صور من حفل الزفاف رفقة زوجها جمعتها بالفنانة وعريسها، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:" مبروك يا دودو ، بتمنالك كل التوفيق في حياتك الجديده وآتمني انه يحققلك الفرح والسعادة. ألف مبروك أختي الصغيرة".

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم

وكانت الفنانة درة قد تعرضت لهجوم شديد بعد احتفالها بزواجها من رجل الأعمال هاني سعد، في مدينة الجونة، حيث قيل أن زوجته الأولى لا تزال على ذمته.

درة خرجت عن صمتها لتكشف حقيقة هذه الأنباء المتداولة، وذلك من خلال تسجيل صوته لإحدى البرامج التونسية، حيث قالت: " أشكر كل من بارك لي وفرح لي.. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة".

وأضافت: "حبيت أكد انني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا واقول لمن يروجو الإشاعات و يصطادو في الماء العكر ربي يهديهم... كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو... انا اخترت رجل يحبني ونحبو والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا... واتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي".

وتابعت: "ونحب نضيف حاجة اخرى هذي أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع.. أطلب بكل احترام و لطف و تقدير و احترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. انا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني انا فقط".