جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. أمير كرارة والعوضي يظهرون في "الاختيار 2".. أعرف التفاصيل

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 03:04 مساءً
محمد طارق
2102
أمير كرارة وأحمد العوضي

علم موقع جولولي من خلال أحد مصادره داخل فريق عمل مسلسل "الاختيار 2"، الذي يقوم ببطولته الفنانين أحمد مكي وكريم عبدالعزيز، أنه من المقرر أن يشارك فيه كلا من الفنانين أمير كرارة وأحمد العوضي، الذين قاموا بتقديم دور البطولة في الجزء الأول من المسلسل، حيث كان كرارة يجسد شخصية الشهيد البطل أحمد المنسي، فيما كان يجسد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن الفنانين أمير كرارة وأحمد العوضي سيظهران في "الاختيار 2" كضيوف شرف، وذلك سيكون من خلال أحد المشاهد على طرسقة الفلاش باك.

مسلسل "الاختيار 2" يشارك في بطولته إلى جوار مكي وكريم عبدالعزيز كلا من الفنانين، إياد نصار، وإنجي المقدم، ومحمد علاء، وبشرى، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في بطولته، إضافة إلى ظهور عدد كبير من الفنانين فيه كضيوف شرف.

"الاختيار٢" يظهر بطولات الشرطة المصرية ودورها في حماية المجتمع المصري من العمليات الإرهابية، على عكس الجزء الأول منه الذي كان يظهر بطولات الجيش المصري في حماية المجتمع من الإرهاب والتكفيرين.

يذكر إن مسلسل "الاختيار 2" قدم منه جزء أول عرض في المارثون الرمضان الماضي، وكان يحكي قصة الشهيد البطل أحمد المنسي، وقام ببطولته الفنان أمير كرارة، وهو من تأليف باهر دويدار، وأخرجه بيتر ميمي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم، أحمد العوضي، ومحمود حافظ، وأحمد الرافعي، وأحمد فواد سليم، وناهد رشدي، وآخرين، إضافة إلى ظهور عدد كبير من الفنانين فيه كضيوف شرف منهم، محمد إمام، وماجد المصري، وعمرو سعد، ومحمد رجب.