جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. منى عبدالغني تروي تفاصيل نجاتها من حادث سير مروع

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 12:24 مساءً
سارة إبراهيم
737
منى عبد الغني

وت الفنانة المصرية منى عبدالغني تفاصيل نجاتها من حادث سير مروع تعرضت له، قبل قدومها لتصوير غحدى حلقات برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

الفنانة المصرية قالت، خلال الحلقة، إنها كانت ستتعرض لحادث موت قبل قدومها الاستوديو،حيث إنها كانت تسير في طريقها المعتاد لتفاجأ بسيارتين نقل تسيران عكس الاتجاه، لكنها تفادتهما بصعوبة.

وكشفت أنها قامت بتصوير فيديو للسيارتين لمحاولة توثيق ما يحدث وتسجيل أرقامهما، خاصة أن هذه المنطقة في مدينة 6 أكتوبر يحدث فيها حوادث كثيرة بسبب هذه السيارات الكبيرة التي تسير عكس الاتجاه.

وكانت الفنانة منى عبدالغني قد خرجت عن صمتها مؤخرا لترد على المحامي بلال عبد الغني، محامي رامي بركات، وريث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بعد أن اتهم نجلها بتزوير إمضاء الراحل هيثم لبيع سيارة اشتراها منه.

وقالت منى خلال لقائها مع برنامج "et بالعربي"، إنها ستقدم بلاغات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يبتزها هي وابنها أو التشهير بهما عن طريق محامي.

وأضافت :"كل الأخبار المتداولة حول تزوير إمضاء أوراق بيع وشراء السيارة غير صحيحة، وأن صحة الأوراق ستثبتها الجهات القضائية، لأن مواقع التواصل الاجتماعي ليست مكانًا للفصل في هذه الأمور، مشيرة إلى أن هذه الأوراق لو كانت مزورة لم يكن المرور ليعتد بها كذلك فإن استخراج توكيلا من الشهر العقاري ليس بهذه السهولة فهو أمر غاية في الصرامة ويحتاج إلى تأكد من شخصيتي الموكل والموكل إليه.

وتابعت حديثها قائلة:"إن شاء الله الأيام اللي جاية هتكون شاهدة على صدق كلامي وسلامة موقف ابني كريم وقد اتصلت فور علمى بوفاة هيثم أحمد زكي، بالدكتور الفنان أشرف زكي الذي أطلعته على كافة الأمانات والمتعلقات التي تخص هيثم لدى أسرتها، لعدم تبين الوريث الشرعي للراحل وقتها".