جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبدالرازق تسافر لبنان في هذا الموعد

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 06:11 مساءً
محمد طارق
984
غادة عبدالرازق

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق في التحضير لمسلسلها الجديد، الذي يحمل عنوان "دم الغزال"، والذي من المقرر أن تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادر مقربة من غادة عبدالرازق، أنها تستعد للسفر إلى لبنان، وذلك لأن أحداث مسلسلها الجديد بالكامل تدور هناك.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن الجهة المنتجة للمسلسل حددت موعدا للبدء في تصويره على أن يكون يوم 15 من شهر ديسمبر المقبل، وهو الأمر الذي جعل غادة تبدأ من الوقت الحالي في التحضير للسفر، خاصة أنها ستتواجد هناك لمدة تزيد عن الثلاثة أشهر، وهي مدة تصوير أحداث العمل بالكامل.

وتقوم حاليا الجهة المنتجة بإبرام تعاقداتها مع الفنانين المشاركين لغادة في بطولة العمل، حيث قامت بترشيح عدد من الفنانين أبرزهم كان الفنان عمرو عبدالجليل، الذي أنهى تعاقده بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

وتتعاون غادة عبدالرازق في مسلسل "دم الغزال" مع المؤلف إياد عبدالمجيد، والمخرج محمد أسامة، وتعقد معهم جلسات عمل بشكل شبه يومي، وذلك لرغبتها في الإستقرار على كافة تفاصيله قبل السفر إلى لبنان.

يذكر أن أخر مشاركة للفنانة غادة عبدالرازق في الدراما، كانت من خلال مسلسل "سلطانة المعز"، الذي نافست به في المارثون الرمضاني الماضي.