جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. أحمد السقا في مبنى المخابرات لهذا السبب

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 07:01 مساءً
محمد طارق
1178
احمد السقا

بدأ الفنان أحمد السقا يوم الجمعة الماضية في تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان "السرب"، والذي يتعاون خلاله مع المؤلف عمرو عبدالحميد، والمخرج أحمد نادر جلال.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادره داخل فريق عمل الفيلم، أنه تم تجهيز ديكور خاص ورئيسي له، وهو ديكور مبنى المخابرات، حيث يصور السقا 3 أيام فقط وبعد ذلك سيتوقف تصوير الفيلم، وذلك لإرتباطه بتصوير مسلسله "نسل الأغراب"، الذي يشارك في بطولته إلى جوار الفنان أمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومقرر منافستهم به في المارثون الرمضاني المقبل.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن الأيام الثلاثة الذي يقوم السقا بتصويرها تصور داخل ديكور مبنى المخابرات، وذلك لأن السقا يجسد شخصية شاب يعمل لصالح المخابرات العامة المصرية، حيث يقوم بإرسال المعلومات إليهم، وهو الأمر الذي يجعله يتعرض للكثير من المواقف، والعمل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن.

وعلى جانب أخر ينتظر الفنان أحمد السقا فريق العمل المشارك له من الفنانين في فيلمه الجديد "العنكبوت"، حتى يصور الأيام الـ3 المتبقية له وينتهي من تصويره بالكامل، حيث أن أغلب المشاركين فيه لديهم إرتباطات بتصوير أعمال أخرى في الوقت الراهن، وهو الأمر الذي جعل العمل يتوقف على أن يتم استكماله بعد إنتهائهم من هذه الأعمال، وهو الفيلم الذي يجمع السقا بالفنانة منى زكي، الذين سبقا وقدما معا من قبل سلسلة من الأفلام الناجحة.

يذكر أن الفنان أحمد السقا ينافس في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل "نسل الأغراب"، الذي يشاركه في بطولته الفنان أمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.