جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام يخبز مع ابنته هاربر.. فيديو

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 09:35 مساءً
فتحي خلاف
725
بيكهام

مصائب قوم عند قوم فوائد، هكذا يقول حال نجم كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، الذي حقق أقصى استفادة من الحجر الصحي الثاني لفيروس كورونا في بريطاني، من خلال تمضية وقته بصنع خبز تزامنًا مع الاحتفال بعيد الميلاد ابنته البالغة من العمر تسع سنوات.

نشر كابتن إنجلترا السابق لقطات رائعة ليوم قضاه في المطبخ مع هاربر، وطلب من الشيف الشهير غوردون رامزي بعض النصائح للطهي. نشر بيكهام مقطعًا شاهده 64 مليون متابع على على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام يوم السبت (14 نوفمبر).

وكتب تعليقًا على المقطع: "تبدو كثيرًا مثل أشهر شيفات عيد الميلاد كريسماس شيف، هل من نصائح؟ "ن فيما رد رامزي، الذي يتمتع بصداقة عائلية وثيقة مع بيكهام: " ديفيد بيكهام رئيس الطهاة 2021".

أضاف بيكهام لاحقًا بعض اللقطات إلى قصصه على أنستجرام، مستغلًا الفرصة للسخرية من مهارات التصوير الفوتوغرافي لزوجته فيكتوريا، مشيرًا إليها على أنها مصور الأزياء ديفيد بيلي.

كما نشرت السيدة بيكهام بعض الصور على قصتها الخاصة على الإنستغرام. وكتبت: "تركيز شديد". في لقطة منفصلة كتبت: "ملل هاربر سيفين. لكن الوالد لا يزال يتمتع بالكثير من المرح! "

لقد نشرت صورة أخيرة لهاربر في وهي ترتدي زي الطهي وتستعرض بفخر ثمار عملها الشاق في يومها.

بيكهام
بيكهام
بيكهام
بيكهام