جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور| شهيرة تتعرض لهجوم بعد ظهورها بالماكياج.. ورانيا محمود ياسين ترد

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 09:38 صباحاً
ندى عصام
3035
شهيرة

تعرضت الفنانة شهيرة للعديد من الانتقادات بسبب ظهورها بالماكياج بعد وفاة زوجها النجم محمود ياسين، وذلك في أول ظهور إعلامي مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" المقرر عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ودافعت ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، عنها بعد الهجوم التي تعرضت له، وجاءت تعليق أحدهم كالتالي:"الله يهديها كيف ظهرت وبالتلفزيون وشعرها باين وهي في اشهر العدة مايجوز"، لترد رانيا عليها قائلة:" كل إنسان هيتحساب لوحده خليك انت مع الله اللى هيحسبك لوحدك برضه".

راينا محمود ياسين

راينا محمود ياسين

وكتبت متابعة أخرى:"كم كانت جميلة ومحترمة بالحجاب وبعد ما كبرت المفروض تكمل أصلا حتى لو كانت في شبابها غير محجبة من تكبر تتحجب"، لترد عايها رانيا قائلة:"معلش كل واحد حر وهي هتتحاسب لوحدها على فكرة"، وغيرها من التعليقات الهجومية التي ردت عليها رانيا من خلال حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".

راينا محمود ياسين

وردت رانيا على متابعة أخرى بعد سؤالها عن ظهور والدتها بشعرها، قائلة:"هي حره هي حره المهم انت لمي شعرك وسيبك من شعرها وهو كله بقي شغال في دار الإفتاء لا حول ولا قوه الا بالله".

راينا محمود ياسين

بينما كان تعليق متابعة أخرى كالتالي:"كيف الحجة شهيرة حاطة ميكب هي في العدة هي ست عارفة أمور دينها ، لترد رانيا:"من وجهة نظرك يا فندم احنا سألنا شيوخ أكيد يعرفوا أكتر منك".

راينا محمود ياسين