جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| بعد الخلافات.. أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 08:32 صباحاً
ندى عصام
443
اصالة واحلام

كشفت النجمة السورية أصالة نصري، كواليس الصلح بينها وبين النجمة الإماراتية أحلام، بعد فترة خلافات، والتي قام بحلها "فاهد" نجل الأخيرة.

وقالت أصالة في مداخلة هاتفية مع برنامج "mbc trending":"ما فكرت كيف ممكن تكون طريقة صلحنا، ما عمري قلت كيف بدنا نرجع نحكي، ما بتذكر تفاصيل الشعور عشان احكيلك عنها، بتذكر تويتة حبيبي فاهد ورديت عليه، وكلموني بعض الأحباء عن الصلح، وعن هذا الارتقاء بالأسلوب من فاهد بعيدا عن الخلافات بين الأهل.

وأضافت قائلة:"وصلني إنه طول الوقت حبيبي فاهد بيحط أغاني كتير عنده وبيسمعني كتير، وروحت شوفت التويتة قبل ما ممكن يكون ياخد عليها عقاب مثلًا، وفيه أصدقاء بينا اتوسطوا والصلح خير، وبعد تعليق أحلام قلت خلاص ما بدها يلا أوكي".

على جانب آخر كشفت عن مكالمة جمعتهما عن طريق أصدقاء، وطلبت منها أصالة أن تشتري لها مشروبًا، خاصة أنها تحرص على تناول كل ما هو مفيد، كما أنها سمعت أغنية جديدة لأحلام من ألحان سهم، وقولت لها أن الأغنية جديدة عليها، وهي عملتها حلو جدا.

وتابعت أصالة:"وحتى لا تتكرر الخلافات، كورونا حاطتلنا قواعد في صداقتنا، لأنه يا دوب تحركاتنا على القد، وكله بأوانه، وكل شيء سيسير كويس، ومع العمر نكتسب خبرات".

وكتب فاهد تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"الحين أبي أفهم شئ كلكم مستغربين أني أحب أصالة؟، عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لاصالة أكتر مني".

ومن جانب أصالة عبرت عن سعادتها حيث ردت قائلة:" لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك ، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني".

وفاجأت أحلام، الجمهور بردها غير المتوقع قائلة:"لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني"، لترد أصالة:" منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي .. وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه.. وغير هيك اشتقت لّك .. يلّلي جنّنتي أهلي".

أحلام ردت على كلام أصالة بالكشف عن مدى اشتياقها لها، كما عبرت عن رغبتها في إحياء أصالة زفاف أبنائها، حيث كتبت: "مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك".

واضافت: "وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه"، لتتوعدها أصالة مازحة: "ماشي بسّ شوفك رحّ ورجيكي ثباتي بسّ قولي لفاهد يوقف بالنّص".