جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| حفلة وألبوم وتمثيل.. شيرين تكشف عن خطتها المقبلة

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 11:39 صباحاً
ندى عصام
854
شيرين

كشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، مشاريعها القادمة، التي أكدت أنها مفاجأة للجمهور.

وقالت شيرين من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "mbc trending":"بحضر لألبومي الجديد وهيكون مفاجأة كبيرة جدا وبوعد الناس أنه هيكون ميني ألبوم، مش عايزة أقول تفاصيل لأن احنا في زمن أي حاجة ممكن تاخد ، بعمل شغلي الحمدلله".

وأضافت:"عندي حفلة قدام معالي فخامة رئيس جمهورية مصر العربية، افتتاح مدينة الجلالة فالناس هتشوفني أكيد مباشر، وبحضر كمان لألبومي الأساسي مع شركة روتانا".

أما عن الأخبار التي تم تداولها منذ فترة حول عودتها للسينما من جديد، فخرجت شيرين لتحسم الجدل قائلة:": "شيرين الممثلة بإذن الله هي كمان شغالة في اللي ناوية تقدمه فأنا معنديش حاجة فعلية ممكن أقدر أقولها ، بس في قعدات، عشان مسلسل عشان فيلم بس أنا ناوياها، وأنا بوعد الناس بحاجة جميلة جدا على المستوى التمثيلي يعني".

وترددت أنباء مؤخرا عن وقوع خلاف كبير بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعدما قام الأخير بسحب أموال تخص زوجته ، حيث أنها قامت من قبل بتكليفه رسميا بإدارة أعمالها، وأن الأمر وصل بينهما إلى الطلاق.

الفنانة شيرين عبدالوهاب أصدرت بيان صحفي لنفي هذه الأنباء، وتبرئة زوجها من الاتهامات التي وجهت له بسرقتها، حيث جاء البيان كالتالي: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما".

الفنانة المصرية أضافت في بيانها: "وتهيب بالإعلام أن لا ينساق وراء من يروج للشائعات والخوض في سيرتها علي المستوي الفني والشخصي".