جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الهجوم عليها.. رانيا محمود ياسين تستعين بفتوى ابن تيمية للدفاع عن والدتها شهيرة

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 04:25 مساءً
ندى عصام
1954
رانيا محمود ياسين

خرجت الفنانة رانيا محمود ياسين، للرد على بعض الأشخاص الذين انتقدوا ظهور والدتها النجمة شهيرة بالماكياج، في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة زوجها النجم محمود ياسين.

وكشفت رانيا عن نص فتوى شيخ الإسلام ابن تيمية، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقة قائلة:"ده رد علي العدد الكبير اللي داخل يفتي عندي في الدين.. شكرا جزيلا لحضراتكم بس الدين يسر وليس عسرا".

رانيا محمود ياسين

وتابعت:"واخترت لكم الإمام ابن تيميه علشان محدش يقولي شيوخ آخر زمن أهو جبتلكم شيوخ الزمن العتيق شكرا مرة تانية لحضراتكم".

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين، قدد دافعت عن والدتها بعد الهجوم التي تعرضت له، وجاءت تعليق أحدهم كالتالي:"الله يهديها كيف ظهرت وبالتلفزيون وشعرها باين وهي في اشهر العدة مايجوز"، لترد رانيا عليها قائلة:" كل إنسان هيتحساب لوحده خليك انت مع الله اللى هيحسبك لوحدك برضه".

وكتبت متابعة أخرى:"كم كانت جميلة ومحترمة بالحجاب وبعد ما كبرت المفروض تكمل أصلا حتى لو كانت في شبابها غير محجبة من تكبر تتحجب"، لترد عايها رانيا قائلة:"معلش كل واحد حر وهي هتتحاسب لوحدها على فكرة"، وغيرها من التعليقات الهجومية التي ردت عليها رانيا من خلال حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".