جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. جولولي يكشف مفاجأة مي عز الدين لجمهورها في نهاية "خيط حرير"

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 11:42 صباحاً
محمد طارق
1461
مي عز الدين

بدأ مؤخرا عرض مسلسل "خيط حرير"، الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين، والتي استطاعت أن تتصدر التريند لأكثر من مرة من خلال عدد من المشاهد التي تعرض خلال الحلقات.

وعلم موقع جولولي من خلال أحد مصادره المقربة من الفنانة مي عز الدين، أنها قررت القيام بتقديم مفاجأة لجمهورها، مشيرين إلى أن هذه المفاجأة جاءت فكرتها بعد بدء عرض العمل.

وتابعت المصادر وأكدت أن مي عز الدين قررت أن تضم أغنية جديدة خلال أحداث مسلسل "خيط حرير"، وذلك لإذاعتها في خلال الحلقات الـ5 الأخيرة، مشيرين إلى أن الأإنية تحمل عنوان "محدش فاز"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي سامي النويهي، ومن إلحان مصطفى شكري، والموزع أحمد أمين، وتقدم الأغنية على طريقة الديوهات، حيث سيقوم بغنائها مصطفى شكري ومي مصطفى.

مسلسل "خيط حرير" يشارك فى بطولته إلى جوارالفنانة مى عز الدين كلا من الفنانين، محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ونيقولا معوض، وصفاء الطوخى، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وياسمين رحمي، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

يذكر أن مسلسل "خيط حرير" كان من المفترض أن تنافس به الفنانة مي عز الدين في المارثون الرمضاني الماضي، إلا أن أزمة فيروس كورونا حالت دون ذلك، وقرر فريق عمله وقف تصويره وخروجه من المنافسة لحين عودة الحياة لطبيعتها، وبالفعل استكملت مي عز الدين تصويره في خلال الفترة الماضية، وانتهت منه منذ أيام مضت.