جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد الشرنوبي خطيب مي عمر في "لؤلؤ"

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 01:22 مساءً
محمد طارق
1274
محمد الشرنوبي

أوشكت الفنانة مي عمر على الإنتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "لؤلؤ"، الذي من المقرر عرضه في خلال الموسم الشتوي، والتي تجسد خلاله شخصية مطربة تبدأ من الصفر وتسعى للشهرة والنجومية، وتصل بالفعل لما تريده في خلال الأحداث، حيث أنها ستكون من أهم المطربات في الوطن العربي، وتمتلك أحدث ماركات السيارات العالمية، إضافة إلى أنها ستمتلك طائرة خاصة.

وعلم موقع جولولي من خلال أحد مصادره داخل فريق عمل المسلسل، إن مي عمر ستربطها علاقة حب مع الفنان محمد الشرنوبي في خلال الأحداث، وهذه العلاقة ستتطور إلى إرتباط رسمي يتبعه عمل خطوبة.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن الشرنوبي يجسد في خلال الأحداث شخصية مطرب، وستجمعه علاقة صداقة قوية بزميلته لؤلؤ، ومع مرور الوقت ستتحول هذه العلاقة إلى إرتباط.

مسلسل "لؤلؤ" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عمر كلا من الفنانين، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقى، ومحمد الشرنوبى، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدى هيكل، وآخرين، والعمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام‪.

يذكر أن أخر مشاركة للفنانة مي عمر في الدراما كانت من خلال مسلسل "الفتوة"، الذي قام ببطولته الفنان ياسر جلال، ونافس به في المارثون الرمضاني الماضي.