جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. مجدي الهواري يحاول إقناع شريف منير بالإنضمام لـ"كايرو شو"

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 01:47 مساءً
محمد طارق
463
شريف منير

علم موقع جولولي من خلال أحد مصادره المقربة من الفنان شريف منير، أنه عرض عليه مؤخرا العودة لخشبة المسرح من جديد، حيث عرض عليه المخرج والمنتج مجدي الهواري بصفته المسئول عن مشروع "كايرو شو" الإنضمام لتقديم عمل مسرحي.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن مجدي الهواري عرض عليه تقديم مسرحيته ضمن مشروع "ستار شو"، على أن يكون موعد العرض في مطلع عام 2021 المقبل، إلا أن شريف منير مازال يفكر في هذه التجربة، ويفكر جديا في خوضها، ولكنهم أشاروا إلى أنه لم يقم بالتعاقد الرسمي على المسرحية حتى كتابة هذه السطور.

وابتدى القائمين على مسرح "كايرو شو" في التعاقد مع الفنانين الذين سيقدمون مشروع "ستار شو"، حيث تم التعاقد مع الفنان خالد الصاوي ليقدم مسرحية تعرض في ليلة رأس السنة، كما تم التعاقد مع عمرو سعد الفنان لتقديم مسرحيته في خلال عام 2021 المقبل، ويقومون حاليا بإتمام باقي التعاقدات مع الفنانين المشاركون في المشروع.

مشروع "ستار شو" هو أحدث مشروعات "كايرو شو"، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، حيث أن كل نجم يقدم مسرحية منفصلة تماما عن الأخر، وذلك لأن مشروع "ستار شو" تعتمد فكرته على تقديم مسرحيات مونودراما، وهذا النوع من المسرحيات يقوم فيه الفنان بتقديم المسرحية بمفرده.

يذكر أن آخر عمل مسرحي قدمه الفنان شريف منير كان في عام 2003، أي منذ 17 عاما، حيث قدم حينها مسرحية "كدة أوكيه"، الذي شاركه بطولتها كلا من الفنانين، أحمد السقا، ومنى زكي، وياسمين عبدالعزيز، وهاني رمزي.