جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جولولي يكشف السبب وراء تدريبات صبا مبارك في هذه الأيام.. تعرف عليه

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 02:58 مساءً
محمد طارق
851
صبا مبارك

تعاقدت الفنانة صبا مبارك مؤخرا للقيام بالبطولة النسائية في مسلسل "الملك"، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، والذي ينافس به في المارثون الرمضاني المقبل، والمأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب المصري العالمي نجيب محفوظ، والتي تتناول قصة أحمس طارد الهكسوس، حيث يجسد عمرو شخصية أحمس، فيما تجسد صبا مبارك شخصية نفرتاري حبيبة أحمس.

وعلم موقع جولولي من خلال أحد مصادره المقربة من الفنانة صبا مبارك، أنها تقوم حاليا بعمل تدريبات رياضية شاقة في خلال هذه الأيام، في إطار استعدادتها لدورها في العمل.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن صبا مبارك تقوم أيضا بعمل تدريبات علاجية في خلال الفترة الماضية والحالية، بسبب الإصابة التي كانت تعرضت لها أثناء تصوير مسلسلها الأخير، الذي يحمل عنوان "حارث الجبل"، وتكثف صبا من التدريبات في هذه الأيام حتى يكتمل شفائها قبل بدء تصوير دورها في "أحمس"، وذلك لأن العمل يعد من الأعمال التاريحية التي ستحتاج لمجهود شاق للغاية، كما أنه سيتضمن عدد من المشاهد التي تظهر فيها نفرتاري في المعارك الحربية.

مسلسل "الملك" يشارك في بطولته إلى جوار الفنان عمرو يوسف وصبا مبارك كلا من الفنانين، ماجد المصري، وسوسن بدر، ومحمد فراج، وآخرين، وهو من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي، ويجري القائمين عليه في هذه الأيام إبرام باقي التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولته.

يذكر أن الفنانة صبا مبارك أطلت على جمهورها مؤخرا من خلال حكاية "الناحية التانية" في مسلسل "نمرة اتنين"، حيث تشارك في بطولة الحكاية إلى جوار الفنان عمرو يوسف، إضافة إلى أنها شاركته في بطولة مسلسل "طايع"، الذي يعد أخر منافسة لعمرو يوسف في المارثون الرمضاني، حيث نافس به في رمضان قبل الماضي.