جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولي تخسر قضية عزل القاضي في معركة الطلاق من براد بيت

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 05:56 مساءً
فتحي خلاف
747
جولي

خسرت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي رسميًا معركتها لإعفاء أحد القضاة من إجراءات طلاقها المريرة مع النجم براد بيت السابق، وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها صحيفة DailyMail.

كانت جولي قد زعمت سابقًا أن القاضي جون دبليو أودركيرك - الذي زوجّهما في حفل زفافهما الفرنسي الفخم في عام 2014 - فشل في الكشف عن `` العلاقات التجارية والمهنية المستمرة '' التي أقامها مع فريق بيت القانوني.

ادعت الممثلة أنها لا تعتقد أنه من "العدل" أن يترأس هذا القاضي معركة الطلاق المستمرة منذ أربع سنوات. ومع ذلك في وثائق المحكمة المقدمة يوم الاثنين، قضت المحكمة العليا في كاليفورنيا في مقاطعة أورانج رسميًا ببقاء القاضي لينظر في القضية.

يأتي الحكم كما قال مصدر مقرب من الزوجين السابقين لموقع DailyMail. com: `` كان هذا هو القاضي الذيقام يتوثسق زواجهما القانوني.

الزوجان السابقان - اللذان انفصلا لأول مرة في عام 2016 ، بعد علاقة استمرت 12 عامًا وسنتين زواج - يتشاركان ستة أطفال هم، مادوكس ، 19 ، باكس ، 16 ، زاهارا ، 15 عامًا ، شيلوه ، 14 عامًا ، وتوأم نوكس وفيفيان ، 12.

وذكر حكم المحكمة الصادر يوم الاثنين أن القاضي أوديركيرك قدم الإفصاحات المطلوبة عن الوقت الذي شارك فيه سابقًا في قضايا مع مكتب المحاماة الذي يمثله بيت.

في أغسطس ، اتُهمت جولي بمحاولة تأخير معركة الطلاق المريرة التي استمرت أربع سنوات من قبل فريق بيت القانوني ، بعد أن تقدمت بطلب لإعفاء القاضي .

جولي
جولي
جولي
جولي
جولي