جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة هاري ستايلز تمدحه لارتدائه فستانًا على غلاف فوج وسط انتقادات حادة

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 09:37 مساءً
فتحي خلاف
2971
هاري ستايلز

تظل الأم أمًا، لا ترى عينيها أي نقيصة أو عيب بابنها حتى لو كان الأمر واضحًا وضوح الشمس. ينطبق الأمر على نجم الغناء الإنجليزي هاري ستايلز ووالدته، التي أعربت عن فخرها مؤخرًا بعد أن ظهر هاري مرتديا فستانًا على غلاف مجلة فوج الأمريكية، في أعقاب انتقادات هاجمت ذكورته.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، استهدف معلقون محافظون في الولايات المتحدة نجم One Direction السابق لارتدائه ثوبًا أزرق من الدانتيل من من ماركة Gucci، حيث أصبح أول رجل يظهر منفردًا على غلاف مجلة الموضة.

يوم الثلاثاء، ظهرت والدة ستايلز، آن تويست، في برنامج لورين على قناة ITV، واعترفت خلاله بأنها ربما لعبت دورًا في قرار المغني بارتداء فستان اغتنمت الفرصة للدفاع عنه ضد المتصيدون.

تقول "كنت دائمًا من أشد المعجبين بارتداء الملابس الفاخرة معهم عندما كانوا أصغر حجمًا، وهو الأمر الذي كرهته جيما [اخت هاري] دائمًا ولكن هاري أحبه دائمًا". وتابعت: "لكن من منا لا يحب ارتداء الملابس؟ "

وتأتي تعليقات تويست بعد أن أطلق المعلقة السياسية الأمريكية كانديس أوينز نقاشًا حول الذكورة على تويتر من خلال اتهام ستايلز بتعريض "الرجولة" للخطر لاتخاذه قرارًا بارتداء فستان من أجل جلسة تصوير.

هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز