جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصة فستان خطوبة روجينا وبدلة أشرف زكي.. ما علاقة مرتضى منصور؟

الاربعاء 18 نوفمبر 2020 | 11:20 صباحاً
ندى عصام
1024
اشرف زكي وروجينا

روى الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، تفاصيل بدلة خطوبته على الفنانة روجينا، خاصة أن المستشار مرتضى منصور كان له يد في الحكاية.

وفي حلقة جمعت بين أشرف زكي وروجينا، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، قال الفنان:"أنا فاكر الفستان جبناه منين، استاذ مرتضى منصور قالي روح هاته من العبودي، وفعلًا عملي تخفيض كبير في السعر".

لترد روجينا ضاحكة:"بس الفستان كان تحفة أحمر في أبيض وشعري ضرباه".

على جانب آخر حكى أشرف زكي عن بدلة الخطوبة، قائلًا:"البدلة دي قصة كنت بخرج مسرحية تليفزيونية بطولة وحيد سيف فالمهم بزعق وبقول يا جماعة يلا فرحي بكرة ومجبتش البدلة، فخلصنا وقالي عايزك وركبت العربية وقالي في محل بدل هوديك ليه، فروحنا نزلت ورجعت قولتله قافل، قالي بكام فقولتله بـ500 جنيه، قالي ده قفل بدري، فـ خدني لقينا أشرف سيف ابنه روحنا عند محل جابلي بدلة وحاسب عليها وقالي دي هديتي أنا وبابا".

يذكر أن أخر مشاركة درامية للفنانة روجينا، كانت من خلال مسلسل "إسود فاتح"، الذي عرض خلال الأيام الماضية، والذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي، وكانت أخر مشاركة درامية لها في المارثون الرمضاني، من خلال مسلسل "البرنس"، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، واستطاعت روجينا أن تحقق نجاح ملحوظ من خلال شخصية "فدوى".