جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى درويش بعد الحلقة الأخيرة من "ربع قيراط": "غلطت وندمت"

الخميس 19 نوفمبر 2020 | 11:05 صباحاً
ندى عصام
832
مصطفى درويش

انتهت أمس الأربعاء حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا"، التي قامت ببطولته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان مصطفى درويش.

واستطاعت أن تنال الحلقة إعجاب الكثير من المشاهدبن خاصة أن النهاية جاءت سعيد بالنسبة لهم بعد رفض بطلة العمل ريهام عبد الغفور الرجوع لزوجها الذي يجسد شخصيته مصطفى، خاصة أنه خانها وتزوج عليها.

وحرص مصطفى درويش، على توجيه رسالة للجمهور بعد انتهاء الحلقة الأخيرة، من خلال نشر صورة له ظهر من خلالها وكأنه نادم، معلقًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"مع السلامة يا أبو حجر وأتمنى تكون اتعلمت الدرس وأن الأصيلة ما تتباعش لا بغالي ولا رخيص، غلطت وندمت ورجعت بس مش دايما الباب بيفضل مفتوح عشان الأسف يفوت منه".

مسلسل "إلا أنا" يعتمد على تقديم حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية ومكونة من 10 حلقات، وتضم كل حكاية بطلة ومؤلف ومخرج خاص بها.

مصطفى درويش

يذكر أن حكاية "ربع قيراط" هي الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرض منه 5 حكايات حتى الآن، هى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، و"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض‪.‬