جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايكل جيه فوكس يستعيد ذكرياته بأول لقاء له بجانب الأميرة ديانا

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 02:32 مساءً
فتحي خلاف
1053
مم

شارك الممثل مايكل جيه فوكس كيف شعر بالجلوس بجوار الأميرة ديانا خلال العرض الأول لفيلم Back to the Future في لندن . وفقًا للنجم الرئيسي لفيلم الخيال العلمي، كانت التجربة صعبة عليه. حسبما أخبر الممثل مقدم برنامج "The Tonight Show" جيمي فالون في 18.

مايكل جيه فوكس الذي جسد شخصية "مارتي ماكفلاي" في سلسلة الأفلام الثلاثية "العودة إلى المستقبل"، استدعى ذاكرته لإفشاء التفاصيل وراء إحدى أكبر لياليه مع الأميرة ديانا.

لم يُتح لرجال كثيرين تلك الفرصة التي أتيحت لفوكس، لكن يبدو أن الخجل منعه من اقتناص فرصة عظيمة وهو يجلس بالقرب من أجمل نساء الأرض وأشهرهن انذاك انها ديانا؛ أميرة ويلز الراحلة، خلال العرض الأول لفيلمه "العودة إلى المستقبل" في لندن عام 1985.

شخص آخر غيره، كان يسدل ستائر النسيان على واقعة كهذه، خشية أن ينتقده الناس فور اذاعتها على الملأ، لكنه تحدث بها في أحد البرامج الليلية.

برنامج الليلة مع جيمي فالون وقال "كانت تجلس بجواري. انخفضت الأنوار ويبدأ الفيلم وأدركت أنني كثرة التثاؤب بشكل متكرر في محاولة للتعبير

مايكل جيه فوكس فعل اشياء تلك الليلة مثل التثاؤب المستمر ودخول الحمام، كي يتهرب من مواجهة جميلة الجميلات التي جلست الى جواره في العرض الخاص، ربما الخوف سيطر عليه أو شيء آخر، لا ندري لكنه ابدى ندمه على ما فاته أمام مذيع البرنامج.

يقول فوكس عن اللقاء "لذلك كان الأمر مجرد عذاب، كان من الممكن أن تكون أعظم ليلة في حياتي لكنها كانت مجرد كابوس. كابوس". لكن لحسن حظه، لم تلاحظ الأميرة ديانا بل ضحكت في مناسبات عديدة طوال الفيلم.