جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. توقف فيلم "مطبعة هرم" لأجل غير مسمى.. أعرف السبب

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 08:27 مساءً
محمد طارق
732
حمدي الميرغني ومصطفى خاطر

تعرض فيلم "مطبعة هرم" الذي يقوم ببطولته الفنانين مصطفى خاطر وحمدي الميرغني، للعديد من الأزمات، ففي بداية الأمر كان السبب في الفنانة التي ستقوم بالبطولة النسائية له، حيث اعتذرت أكثر من فنانة، وفِي بعض الوقت كانت المشكلة الأساسية في السيناريو، إلا أن العمل مؤخرا قرر صناعه وقف العمل عليه بشكل نهائي.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادره داخل فريق عمل الفيلم السبب في ذلك، حيث يرجع لرؤية القائمين عليه في أن فكرته ستدخلهم في مشكلة التنمر، وذلك لأن فكرة العمل تدور حول مجموعة أشخاص لديهم إعاقات جسدية، وفِي الوقت نفسه يخططون لإقتحام وسرقة مطبعة الأموال المتواجدة في شارع الهرم.

وتابعت مصادرنا وأكدت أنه على الرغم من أن صناع العمل يريدون إلغائه، إلا أنهم يريدون العمل مع بعضهما البعض، ولذلك بدأو في البحث عن فكرة جديدة وسيناريو جديد لتقديمه بدلا من "مطبعة هرم"، مشيرين إلى أنهم يعقدون جلسات عمل مكثفة في خلال هذه الأيام للإستقرار على كافة التفاصيل في السيناريو الجديد.

"مطبعة هرم"يشارك في بطولته إلى جوار مصطفى خاطر وحمدي الميرغني كلا من الفنانين، خالد الصاوي، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهنادي مهنى، وأسماء أبو اليزيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.