جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نجيم في دبي لهذا السبب

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 10:43 مساءً
محمد طارق
702
نادين نجيم

سافرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى إمارة دبي بدولة الإمارات، وذلك لرغبتها في إتمام عدد من مشاريعها الفنية التي كانت مؤجلة، نتيجة إصابتها في أحداث مرفأ بيروت.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادر مقربة من الفنانة نادين نجيم، أن السبب الرئيسي للسفر إلى إمارة دبي، هو رغبتها في القيام بعمل جلسة تصوير هناك، مشيرين إلى أن نادين رأت أن حاليا الوقت المناسب للقيام بعمل ذلك، خاصة إنها مرتبطة بتصوير عمل فني جديد، وكانت لديها رغبة في الإنتهاء من جلسة التصوير قبل البدء في تصويره.

وتنافس نادين نجيم في المارثون الرمضاني لعام 2021 المقبل من خلال مسلسل "2020"، الذي يشاركها بطولته الفنان قصي خولي، والفنانة ماريتا الحلاني، كما إنها ستطل على جمهورها لأول مرة من خلال منصة شاهد الإلكترونية، وذلك من خلال مسلسل "صالون زيزي"، الذي تتعاون خلاله مع المخرج جو بوعيد، والعملين تتعاون خلالهم نادين مع المنتج اللبناني صادق الصباح.

يذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم من الفنانين الذين تضرروا نتيجة أحداث مرفأ بيروت، حيث إن شقتها التي تقطن فيها تقع بالقرب من المرفأ، وهذا ما أثر عليها بشكل كبير، حيث إنها كانت متواجدة داخل الشقة أثناء حدوث الإنفجار، ونتج عن هذا حدوث أضرار لها، الأمر الذي جعلها تخضع لإجراء أكثر من عملية جراحية حتى يتم شفائها.