جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد النبوي بديل حسن الرداد في هذا العمل

السبت 21 نوفمبر 2020 | 12:44 مساءً
محمد طارق
1065
خالد النبوي

تعاقد الفنان خالد النبوي على القيام ببطولة فيلم "أهل الكهف"، وذلك في خلال الأيام الماضية، وهو العمل الذي يقوم بتأليفه أيمن بهجت قمر، ويخرجه عمرو عرفة.

وعلم موقع جولولي من خلال أحد مصادره المقربة من فريق عمل الفيلم، أن الفنان خالد النبوي حل بديلا للفنان حسن الرداد، الذي كان من المفترض أن يقوم ببطولة العمل، إلا أن الجهة المنتجة للفيلم تم تغيرها، ما أدى إلى تغيير أبطاله.

وكان حسن الرداد جاء بديلا للفنان أحمد عز في "أهل الكهف"، حيث كان من المفترض في بداية الأمر أن يقوم ببطولته، وكان سيشاركه في البطولة عدد من النجوم منهم، أمير كرارة، وشريف منير، ومصطفى خاطر، ومنى زكي، وبعد ذلك انسحب عز وهذا أدى إلى إنسحاب الآخرين، وهو ما جعل منتج العمل أحمد السبكي يعرضه على الرداد، الذي وافق وتعاقد عليه، وكان من المفترض أن يبدأ الرداد تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث كان حدد المخرج عمرو عرفة الأماكن الذي سيبدأ التصوير فيها، إضافة إلى إنه استقر على دولة المغرب ليصور فيها المشاهد المطلوب تصويرها في دولة أخرى خارج مصر، إلا أن الأمر تغير برمته وجاء النبوي بديلا للرداد.

وانضمت مؤخرا الفنانة ياسمين رئيس للمشاركة في فيلم "أهل الكهف"، حيث جاءت بديلة للفنانة دينا الشربيني، التي سبقت واعتذرت لإنشغالها بأعمال أخرى.

يذكر أن الفنان خالد النبوي انتهى مؤخرا من فيلمه الجديد "قمر 14"، الذي يشاركه في بطولته كلا من الفنانين، أحمد الفيشاوي، وأحمد حاتم، وغادة عادل، وأمينة خليل، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومحمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، ومي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.