جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. زيادة وزن غادة عبدالرازق لهذا السبب

السبت 21 نوفمبر 2020 | 01:29 مساءً
محمد طارق
1952
غادة عبدالرازق

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق في الاستعداد للبدء في تصوير مسلسلها الجديد، المقرر أن تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل، والذي وضع له أسم نهائي وهو "لحم غزال"، بعدما وضع له اسمين قبل ذلك، الأول كان "موسم الحساب"، وتم تغييره بعد ذلك إلى "دم غزال"، حتى تم تغييره مؤخرا إلى "لحم غزال".

وعلم موقع جولولي من خلال أحد مصادره المقربة من الفنانة غادة عبدالرازق، أنها ستبدأ تصوير مسلسلها الجديد بداية من مطلع شهر ديسمبر المقبل في لبنان، حيث سيتم تصوير العمل بالكامل هناك، مشيرين إلى أن غادة تنتظر انتهاء منتج العمل صادق الصباح من بناء الديكور الخاص به.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن العمل تعود به غادة لتقديم الأعمال الشعبية من جديد، وذلك لأنه يدور في إطار شعبي ملحمي، وهو الأمر الذي جعل منتجه صادق الصباح يقوم ببناء ديكور خاص بحارة شعبية، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المقرر أن يتم الإنتهاء من ذلك في غضون الأيام المقبلة، ولذلك حدد مطلع ديسمبر ليكون بدء تصوير المسلسل، المقرر إذاعته عبر شاشة mbc في رمضان المقبل.

كما أكدت مصادرنا أن الفنانة غادة عبدالرازق عملت خلال الفترة الماضية على زيادة وزنها، وذلك لرؤيتها بأن الشخصية التي تجسدها في خلال الأحداث تحتاج لذلك، خاصة أنها كانت فقدت الكثير من وزنها خلال تصوير مسلسلها الأخير "سلطانة المعز"، الذي عرض في المارثون الرمضاني الماضي.

يذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق تنتظر عرض فيلمها الجديد، الذي يحمل عنوان "حفلة 9"، والذي يشاركها بطولته الفنان طارق لطفي، وتجسد خلاله شخصية راقصة بالية معتزلة، حيث أنهت تصويره مؤخرا ومقرر عرضه في خلال الفترة المقبلة.