جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريق عمل "القاهرة كابول" يتسبب في أزمة بشوارع المعادي.. أعرف الحكاية

السبت 21 نوفمبر 2020 | 03:30 مساءً
محمد طارق
911
خالد الصاوي وطارق لطفي

يقوم اليوم السبت فريق عمل مسلسل "القاهرة كابول" بتصوير عدد من المشاهد في منطقة المعادي، هذه المشاهد تجمع أبطاله الثلاثة الفنانين خالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وطارق لطفي.

وتسبب فريق عمل المسلسل في حدوث أزمة بمنطقة المعادي، وذلك لأن التصوير يتم في عدد من شوارع المنطقة، حيث أن المشاهد الذي يتم تصويرها تتمثل في مطاردات ومظاهرات، من المفترض أن تظهر هذه المشاهد خلال الأحداث في فترة الستينيات، ولكن الجمهور المار من شوارع التصوير يقف ليشاهد ما يتم، الأمر الذي أدى إلى حدوث تكدس مروري في الشارع، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لعدة ساعات.

ويسافر فريق عمل المسلسل إلى مدينة الغردقة يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك لتصوير عدد من المشاهد تجمع الفنانين خالد الصاوي وطارق لطفي مع فنانين آخرين، والمشاهد سيتم تصويرها ما بين البحر والصحراء وفي عدة شوارع هناك، إضافة إلى أن هناك مشاهد ستكون داخل أحد الكافيهات.

وانتهى فريق عمل المسلسل من تصوير 80 من أحداثه، حيث لم يتبقى سوى 3 أسابيع فقط ويتم الإنتهاء من تصويره بالكامل، وسيضطر فريق عمله للسفر خارج مصر، حيث سيتم تصوير عدد من المشاهد بإحدى الدول الأوروبية.

مسلسل "القاهرة كابول" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانين، خالد الصاوي وطارق لطفي وفتحي عبدالوهاب كلا من الفنانين، حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، وشيرين،و نور محمود، وآخرين، كما يظهر فيه عدد من الفنانين كضيوف شرف أبرز ما أعلن عنه منهم هو الفنان أحمد رزق، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.