جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم مصطفى تتعاقد على "أهل الكهف"

السبت 21 نوفمبر 2020 | 05:49 مساءً
محمد طارق
972
ريم مصطفى

بدأ العمل السريع على التحضير لفيلم "أهل الكهف"، فبمجرد أن تم تغيير الجهة المنتجة له من أحمد السبكي إلى وليد منصور، بدأ الأخير في إتمام عدد من التعاقدات للعمل، ولعل أبرز هذه التعاقدات هو تعاقد البطل والبطلة الرئيسين للفيلم الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل.

ومؤخرا تعاقدت الفنانة ريم مصطفى للمشاركة في بطولة فيلم "أهل الكهف"، وأيضا الفنان محمد فراج الذي أنهى تعاقده بشكل نهائي، ومن المقرر أن يقوم منصور بترشيح باقي الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم ، خاصة أنه من المقرر مشاركة أكثر من 15 فنان خلال أحداثه.

ويقومون الأبطال الجدد للعمل بعقد جلسات عمل مع منتجه وليد منصور، ومؤلفه أيمن بهجت قمر، ومخرجه عمرو عرفه، وذلك لأنه من المقرر أن يبدأون في تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل على الأكثر.

فيلم "أهل الكهف" كان من المفترض أن ينتجه أحمد السبكي، والعمل واجه أزمات عديدة بسبب ترشيح نجوم له واعتذارهم عنه بعد ذلك، حتى كان الأمر انتهى بتعاقد كلا من الفنان حسن الرداد للقيام ببطولته والفنانة أمينة خليل للقيام بالبطولة النسائية فيه، ولكن تغيير المنتج تمرتغيير الأبطال معه.

يذكر أن أخر مشاركة سينمائية للفنانة ريم مصطفى كانت من خلال فيلم "ولاد رزق 2"، الذي قام ببطولته الفنان أحمد رزق، ومن إخراج طارق العريان، كما أنها تشارك الفنان أحمد السقا بطولة فيلمه الجديد "العنكبوت"، الذي يتبقى له 3 أيام وينتهي فريق عمله من تصويره بالكامل.