جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريام فارس تحتفل بمرور شهر على ولادة طفها الثاني بجلسة تصوير.. فيديو

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 11:59 صباحاً
ندى عصام
1884
ميريام فارس

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بمرور شهر على ولادة مولودها الثاني والتي أطلقت عليه اسم "ديف متري".

وخضعت ميريام، لجلسة تصوير ظهرت من خلالها بشكل عفوي مع طفليها الأول والثاني التي أخفت ملامحة كعادتها، وظهروا مرتدون ملابس من اللون الأبيض.

ونشرت ميريام فيديو من جلسة التصوير التي ظهرت فيها وهي سعيدة معلقة عليه عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:" أنا ممتنة جدًا لتجربة الأمومة للمرة الثانية، إنه لأمر سحري للغاية كيف يمكنك الوقوع في الحب مرة أخرى".

وكانت المطربة ميريام فارس، قد حرصت الأيام الماضية على الاحتفاظ بالخلايا الجذعية لمولودها الثاني "ديف"، والذي وصفته بأنه أهم استثمار لمستقبل طفلها.

ميريام كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": ‎يعد تخزين الخلايا الجذعية للطفل قرارًا مهمًا للغاية! هناك الكثير لمعرفته حول تخزين الخلايا الجذعية".

وأضافت: "لقد اخترنا سيل سيف معنا في كل خطوة على الطريق لضمان اتخاذ القرارات الصحيحة! يُعد تخزين الخلايا الجذعية لطفلك إجراءً سريعًا وآمنًا وغير مؤلم يتم إجراؤه لمئات الآلاف من الأطفال حديثي الولادة كل عام".

وتابعت: "إنه أهم استثمار لمستقبل طفلي. بعد الكثير من البحث وتعلم الكثير حول ما يمكن استخدامه حاليًا لعلاج (أكثر من 80 مرضًا) وما يمكن استخدامه في المستقبل جعله لا يحتاج إلى تفكير. إن معرفة ذلك يمكن أن يساعد طفلنا وأشقاءه في المستقبل وحتى أنفسنا هو مجرد أمر مذهل".