جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلاد لبنى عبدالعزيز: كل عام وانتي جميلة

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 02:12 مساءً
سارة إبراهيم
748
نبيلة عبيد

احتفلت الفنانة المصرية نبيلة عبيد بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

نبيلة عبيد نشرت صورة للبنى عبدالعزيز، وعلقت قائلة: "كل عام وانتي جميله يا أحلى الجميلات.. الاستاذه لبنى عبد العزيز يا رب دايما تفضلي منوره دنيتنا".

وكانت الفنانة المصرية لبنى عبدالعزيز قد كشفت مؤخرا تفاصيل عن حياتها الخاصة للمرة الأولى وأسرار عن حياتها بالخارج.

لبنى عبدالعزيز، قالت في حوار صحفي: "هناك كثيراً من الانطباعات الخاطئة يراها البعض عن الفنان ولكنها غير صحيحة، ففي الواقع كثير يرونني رجعية رغم أنني متحررة ودرست بالخارج، لأننى بالفعل تقليدية في بعض الأمور".

وأضافت: "هناك كثيرون يندهشون كوني لا أدخن أو أشرب الكحوليات، و عمري ما دخنت سيجارة ولا شربت، وبصلي الحمد لله وبصوم، لذا كان البعض يندهش كوني فنانة، فهناك صورة ذهنية على أنني أفعل ذلك، خاصة أنني درست في الخارج وأعيش في أمريكا".

وتابعت: "بالعكس على الرغم من دراستي هناك فحولت ذلك إلى عشق لبلدي، ومن يعيشون في خارج البلاد من المصريين هم أحرص على مصريتهم بالفعل، لأنهم يفتقدونها في الغربة، لذا تعلمت اللغة العربية في أمريكا على الرغم أن كل دراستى كانت بالإنجليزية".

لبنى عبدالعزيز، أكدت أنها متمسكة بجذورها بشكل كبير، لدرجة أنها كانت تصوم لمدة 18 ساعة وتفطر على علبة فول، أو أكل بسيط، لذا ترى أن هناك فَكرا خاطئا أو صورة ذهنية مغلوطة يتم تكوينها عن الفنان على غير حقيقتها.