جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم على أمير طعيمة بعد دفاعه عن محمد رمضان.. ويحذف هذه التغريدة

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 02:30 مساءً
ندى عصام
845
امير طعيمة

دافع الشاعر والسيناريست أمير طعيمة، عن النجم محمد رمضان، بعد تداول صور له على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر من خلالها رفقة عددًا من الاسرائيليين.

وكتب طعيمة تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"ما ينفعش تهاجم رمضان او تدافع عنه الا لو عندك المعلومة دي: هل هو كان عارف ان الشخص ده اسرائيلي؟، مضيفًا: "لو عارف يبقي تصرف خاطئ بكل المقاييس لان اسرائيل كانت وستظل عدوة تاريخية".

وتابع:"اما لو مَش عارف فالهجوم عليه فيه مزايدة وظلم، الفنان بيتصور يوميا مع العشرات ومَش هيسأل كل واحد انت منين".

وسرعان ما تعرض أمير طعيمة لانتقادات وهجوم قاسي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دفاعه عن رمضان، وهو ما جعله يحذف التغريدة.

وكتب أمير طعيمة تغريدة أخرى جاءت كالتالي:"أنا مسحت التويتة عشان مبقتش قادر أناهد و أفهم حد وجهة نظر اصلا واضحة ابقوا اقروا يا جماعة و استوعبوا و بعد كده علقوا، وهنفترض ان البوست مش واضح: انا ضد التطبيع و ضد الكيان الصهيوني كتبت كتير في الموضوع ده".

ورد الفنان المصري محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها بنشره مقطع فيديو جمعه بشاب فلسطيني في نفس الحفل الذي التقطت فيه الصور.

محمد رمضان والشاب ظهرا في مقطع الفيديو وهما يوجهان التحية للشعب الفلسطيني، وعلق الفنان، على حسابه على موقع "تويتر": "ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!".

الفنان المصري أكد أن الهدف من نشر هذه الصور هي إيقاف نجاحه وشعبيته، حيث قال: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحيوشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح".