جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبيل الحلفاوي: قسم محمد رمضان اعتراف بإن التطبيع تهمة

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 03:38 مساءً
سارة إبراهيم
1433
نبيل الحلفاوي ومحمد رمضان

علق الفنان المصري نبيل الحلفاوي على أزمة الفنان محمد رمضان الأخيرة، بعد انتشار مجموعة صور له مع مشاهير إسرائيليين، وتصريح نقيب الممثلين أشرف زكي بأن رمضان أقسم له إنه لم يكن يعلم بجنسيتهم قبل التصوير معهم.

نبيل الحلفاوي كتب، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "سواء كان يعرف أو لا يعرف.. هذا القسم العلني تأكيد لإعتبار التطبيع الشعبي تهمة تستدعي إنكارا مغلظا".

عدد من متابعي نبيل الحلفاوي اعتبروا أنه يدافع عن محمد رمضان بهذا الكلام، وهو ما دفعه للرد قائلا: "اللي بيتحمق أوي ويرد على تعليقي وكأني قلت إنه ما يعرفش.. يا ريت يقرا أول جملة وياريت يكون بيفهم اللي بيقراه.. لأني بصراحة قرفت من المزايدات.. أنا كتبت في الأهرام ضد التطبيع من قبل ما تتولدوا".

وكانت قد تداولت الصفحات الرسمية للاحتلال الإسرائيلي، صورة للفنان المصري محمد رمضان ظهر من خلالها مع المطرب الإسرائيلي عمير آدام في دبي.

محمد رمضان

وعلق رمضان بطريقة غير مباشرة على الصورة المنتشرة، من خلال نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقًا عليه قائلًا:" لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان".

محمد رمضان