جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد سعد يكشف لـ"جولولي" عن تفاصيل أغنيته "يا بخته" مع هاني شاكر

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 06:37 مساءً
محمد طارق
596
أحمد سعد وهاني شاكر

أعلن الفنان أحمد سعد خلال الأيام الماضية عن تقديمه ديو غنائي يجمعه بأمير الغناء العربي ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وذلك من خلال أغنية تحمل عنوان "يا بخته"، حيث نشر سعد مقطع لهم معا أثناء تسجيلهم الأغنية، ليعلن به عن تعاونهم معا في ديو جديد.

وفِي تصريح خاص لموقع جولولي، أكد الفنان أحمد سعد أنه يتعاون في أغنية "يا بخته" مع الشاعر الغتائي أحمد إبراهيم، وكشف سعد عن قيامه بتلحينها، وهي من توزيع محمود صبري.

وأوضح سعد أن الأغنية ستطرح عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك من خلال فيديو كليب يعتمد على ظهور صور فيه، وأشار سعد إلى أنه قام مؤخرا بتصوير عدد من الصور التي ستطرح في خلال الكليب.

وتابع سعد وأكد أن الأغنية يتم الإنتهاء من تجهيزها في خلال الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه يعمل جاهدا على طرحها في خلال الأسبوع الجاري، متمنيا اللحاق بطرحها يوم الخميس المقبل على الأكثر.

وأعرب أحمد سعد عن سعادته بالتعاون مع الفنان هاني شاكر، وتمنى أن تنال الأغنية إعجاب جمهورهما معا.

يذكر أن الفنان أحمد سعد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا ناجحا ضمن فاعليات الدورة الـ36 والأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية، على خشبة مسرح سيد درويش، واتسم الحفل بالحضور العلئلي، حيث حضر أشقاء أحمد سعد الفنان عمرو سعد والدكتور سامح سعد، كما حضرت خطيبته عارضة الأزياء علياء بسيوني.