جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد جدل صوره مع الاسرائيليين.. ريهام سعيد لـ محمد رمضان: "دافعت عنك كتير بس دي لأ"

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 09:52 صباحاً
ندى عصام
1242
ريهام سعيد ومحمد رمضان

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على انتشار صور النجم المصري محمد رمضان، مع عددًا من الإسرائيلين، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية.

ونشرت ريهام، فيديو عن الانتفاضة الفلسطينية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عهليه قائلة:" محمد رمضان انا دافعت عنكً كتير عشان انت ناجح و طموح . بس دي لا . ان كنت ناسي افكرك".

ريهام سعيد ومحمد رمضان

وكانت قد تداولت الصفحات الرسمية للاحتلال الإسرائيلي، صورة للفنان المصري محمد رمضان ظهر من خلالها مع عدد من المشاهير الإسرائيليين في دبي.

ورد الفنان المصري محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها بنشره مقطع فيديو جمعه بشاب فلسطيني في نفس الحفل الذي التقطت فيه الصور.

محمد رمضان والشاب ظهرا في مقطع الفيديو وهما يوجهان التحية للشعب الفلسطيني، وعلق الفنان، على حسابه على موقع "تويتر": "ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!".

الفنان المصري أكد أن الهدف من نشر هذه الصور هي إيقاف نجاحه وشعبيته، حيث قال: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح".