جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. ندى بسيوني للمتنمرين بعد زفاف ابنتها: "والدها سعيد في قبره"

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 11:08 صباحاً
ندى عصام
2100
ندى بسيوني وابنتها

احتفلت "مايا"، ابنة الفنانة المصرية ندى بسيوني والفنان الراحل سناء شافع بزفافها بعد مرور 3 أشهر فقط على وفاة والدها.

وتعرضت ندى بسيوني، للعديد من الانتقادات بسبب احتفالها بزفاف ابنتها رغم مرور شهور قليلة على وفاة والدها وهو ما عرضها أكثر للتنمر.

وقالت ندى، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة":"مايا بنت عمري وأنا تحملت المسئولية كنت الأب والأم والخال والعم وعشت رحلة كفاح كبيرة لحد ما نجحتها في دراستها على أعلى مستويات الدراسة وتخرجت بمرتبة الشرف، وبعد كدة اتخطبت من فترة وأجلنا الجواز بسبب وفاة باباها".

وتابعت:"عدى 3 شهور وكان لازم تتجوز وكنت في الفرح مبسوطة ومتوهجة لأنها ابنتي الوحيدة، وعشت عمري كله بربيها".

وردت ندى بسيوني، على حملة التنمر ضدها بمواقع التواصل الإجتماعي، قائلة:"مش بشوف غير الحاجات الحلوة، وزي ما في تنمر في مباركات من ناس كتير ومن فانز ودول ناس بيسعدوني وهما دول وطني الخاص وسعادتي الخاصة".

وأضافت:"عملت الفرح وهذا أمر يفرح والدها في قبره، والأم لما بتتحمل مسئولية ابنتها الوحيدة بتبقي عايزة تستريح وتوصلها لزوجها، وزوجها شاب ابن حلال ومحترم وطيب وابن ناس".

واختتمت حديثها قائلة:"أبنتي بتكلمني كل 5 دقائق والعلاقة بينا قوية جدا، والدنيا سلف ودين حتى المشي على الرجلين، وأنا مقبلش التنمر".

ابنة ندى بسيوني تألقت في حفل زفافها بفستان باللون الأبيض، المطرز باللؤلؤ، وجاء شفافا عند منطقة البطن، ومنفوشا من الأسفل، مع طرحة زفاف طويلة.