جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة سعيد صالح لمحمد مضان: كويس إن بابا مات طبيعي وإلا كان مات مقهور إنه اكتشفك

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 12:08 مساءً
سارة إبراهيم
1235
سعيد صالح ومحمد مضان

هاجمت هند، ابنة الفنان المصري الراحل سعيد صالح، الفنان محمد رمضان بعدما ظهرت مجموعة صور له مع مشاهير إسرائيليين.

ابنة سعيد صالح كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "أنا بصراحة من اول امبارح بحاول امسك نفسى خصوصا انى بقالى شهور مابدخلش فى اى ترندات و مهاترات فيس بوك بس ماتوصلش للأوساخ دول ابدا".

وأضافت: "كويس ان بابا مات طبيعى و الا كان مات مقهور على نفسه انه اكتشفك .. لأنه كان طالع بيك السما وفرحان ان مصر فيها مواهب حلوة و هو اللى بيقدمها بنفسه".

وتابعت: "ايه العك ده ؟ ده الواحد لما كان بيلمح سائح منهم فى دهب ولا شرم الشيخ و يميزه من الطاسة اللى على دماغه دى كان جسمه كله بيتنفض".

واختتمت كلامها، بقولها: "هاڤا ناجيلا ايه اللى بتترقص عليها ؟ جاك ٦٠ هاڤا ناجيلا على دماغك يا بعيد".

سعيد صالح ومحمد مضان

وكانت قد تداولت الصفحات الرسمية للاحتلال الإسرائيلي، صورة للفنان المصري محمد رمضان ظهر من خلالها مع عدد من المشاهير الإسرائيليين في دبي.

ورد الفنان المصري محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها بنشره مقطع فيديو جمعه بشاب فلسطيني في نفس الحفل الذي التقطت فيه الصور.

محمد رمضان والشاب ظهرا في مقطع الفيديو وهما يوجهان التحية للشعب الفلسطيني، وعلق الفنان، على حسابه على موقع "تويتر": "ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!".

الفنان المصري أكد أن الهدف من نشر هذه الصور هي إيقاف نجاحه وشعبيته، حيث قال: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح".