جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. عرض "ذا ماسك سينجر" في هذا الموعد.. والإنجاب يمنع هذه الفنانة من الظهور فيه

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 01:56 مساءً
محمد طارق
1462
حسن الرداد وسيرين عبدالنور وقصي خولي

قررت مجموعة قنوات Mbc عرض أولى حلقات البرنامج الترفيهي "ذا ماسك سينجر" يوم 9 من شهر ديسمبر المقبل، وهو البرنامج الذي تتكون لجنة تحكيمه من 4 فنانين وهما، المصري حسن الرداد، واللبنانية سيرين عبدالنور، والسوري قصي خولي، والسعودي مهند الحمدي.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادره داخل مجموعة قنوات mbc، أنه كان من المفترض أن تشارك ضمن أعضاء لجنة التحكيم الفنانة اللبنانية ميريام فارس، إلا أن إنجابها لطفلها الثاني في خلال الأسابيع الماضية حال دون ذلك.

وأشارت مصادرنا إلى أن القائمين على المشروع في مجموعة mbc، قاموا بترشيح الفنان السعودي مهند الحمدي ليأتي بديلا لها، وبالفعل هذا ما تم حدوثه.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن البرنامج سيظهر خلاله 12 ضيفا من مختلف البلدان العربية، والضيف سيرتدي قناع أثناء وجوده على خشبة المسرح ليقدم استعراضه الغنائي، وتحاول لجنة التحكيم معرفة من هو الشخص المقنع والكشف عن هويته في نهاية الحلقة، ويشارك في ذلك الجمهور أيضا.

كما أكدت مصادرنا أن الإعلامية أنابيلا هلال مرشحة لتقديم البرنامج، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم يكن أمر تواجدها فيه نهائيا.

يذكر أن برنامج "ذا ماسك سينجر" مأخوذ من فورمات عالمية من أضخم البرامج الترفيهية في العالم، وتعد هذه النسخة العربية الأولى له عبر شاشة mbc، التي سبقت وذاعت النسخة الأجنبية منه عبر قنواتها.