جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عباس أبو الحسن يواصل هجومه على محمد رمضان: نمبر وضيع

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 04:29 مساءً
ندى عصام
2256
عباس ابو الحسن

مازال الفنان عباس أبو الحسن، يواصل هجومه على الفنان المصري محمد رمضان، بعد صوره التي أثارت حالة من الجدل مع الإسرائيليين.

وكتب عباس عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"يا عم انت مالك ؟! ..لأ مالي جدا ..اي حدث في الكون وبالإخص في بلدك انت لك دور اساسي وحتمي انك تعبر بل وتعلن عن رايك سواء بالسلب او بالإيجاب فيه ، كل واحد بلغته ومقدار شجاعته ..لكن ضروري انك تعبر وتعلن ..الضمير الجمعي التراكمي بيتكون من كدة".

وأضاف:"الاجيال اللي تحتنا يتشكل جزء من وعيها من الأجيال السابقة مش الاجيال الصامتة ؟ وكونك يائس من التغيير مش معناها ابدا انك تتبلد وتكبر دماغك وتتقوقع ! كون نصيبك الملعون انك جيت في قاع دورة أمة ثقافيا وأخلاقيًا انك تقول طب وانا مالي أو ما هو اصلا مافيش فايدة..حتة في حتة هاتتبلد وتبقي كائن نفعي منكفأ علي ذاتك ومصالحك الشخصية مافيش فرق كتير وبين الحيوان . الكارثة اللي كل واحد فينا مسؤول عنها في ذاته وميقدرش يعلقها علي شماعة ايا كانت هي الهزيمة الداخلية".

عباس ابو الحسن

وتابع:"عبر عن رايك الحقيقي في الفن والادب والجمال والتدني والقيم والخيانة وكل انواع السلوك الانساني . والاهم انك تفكر كويس وتعيد النظر في أرائك الأولية لانها في الاغلب نتاج موروث اجتماعي مالوش اساس من العقل ولا المنطق ..دورك كمان انك تثقف نفسك وتطلع علي أراء مغايرة في اي موضوع قبل ما تتسرع وتعلق بالسلب او بالايجاب .حجب صوتك ورايك جريمة.. نمبر وضيع".

وكانت قد تداولت الصفحات الرسمية للاحتلال الإسرائيلي، صورة للفنان المصري محمد رمضان ظهر من خلالها مع عدد من المشاهير الإسرائيليين في دبي.

ورد الفنان المصري محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها بنشره مقطع فيديو جمعه بشاب فلسطيني في نفس الحفل الذي التقطت فيه الصور.

محمد رمضان والشاب ظهرا في مقطع الفيديو وهما يوجهان التحية للشعب الفلسطيني، وعلق الفنان، على حسابه على موقع "تويتر": "ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!".

الفنان المصري أكد أن الهدف من نشر هذه الصور هي إيقاف نجاحه وشعبيته، حيث قال: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح".