جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. نجمات يتخلين عن المكياج بشكل كامل.. شاهد النتيجة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 10:07 صباحاً
سارة إبراهيم
434
نجمات بدون مكياج

تحلت بعض النجمات بالشجاعة، وقررن نشر صورهن بإطلالة طبيعية دون أن يضعن المكياج على وجوههن، ومن بين هؤلاء النجمات:

كيشا:

شاركت كيشا جمهوها بصورة لها بدون مكياج، على حسابها بموقع "انستجرام"، وقد كشفت الصورة عن وجود نمش كثير بوجهها، وعلقت النجمة على ذلك الأمر، بأنها اتخذت قرارا في عام 2020 أن تحب نفسها بكل عيوبها وأن تظل على طبيعتها دائما.

نجمات بدون مكياج

أليشيا كييز:

تصدرت أليشيا كييز عناوين الصحف بسبب موقفها الجديد من عدم وضع مكياج على وجهها، كما أنها سارت على السجادة الحمراء بوجه خالي من المساحيق التجميلية، حيث ذهبت إلى حفل جرامي بإطلالة طبيعية، وقد بدت أكثر نضارة وشبابًا بدون مكياج.

نجمات بدون مكياج

ليدى جاجا:

تشتهر ليدي جاجا بمظهر مكياجها المجنون، وقد أصدرت مؤخرًا خط ماكياج خاص بها، لكنها مع ذلك نشرت مؤخرًا صورة لها بدون مكياج تماما، وذلك على حسابها بموقع "انستجرام".

نجمات بدون مكياج

كريس جينر:

مثل ابنتها كبم كارداشيان ، نشرت الأم كريس جينر صورة لوجهها الطبيعي عن قرب بدون مكياج، حيث أنها عادة ما تظه بمكياج العيون الداكنة لإبراز عينيها ، كلن هذه الصورة اظهرتها أكثر شبابا ونضارة.

نجمات بدون مكياج

سيارا:

سيارا معروفة بأنها رائعة الجمال، لذا فأن نشرها صورة بدون مكياج كان صعبًا عليها، وعلقت على ذلك، بقولها: "احتضنت نفسي بالكامل! اشعر بشعور جيد".

نجمات بدون مكياج

سارة جيسيكا باركر:

لا تزال سارة جيسيكا باركر تبدو كما هي على مدار السنوات ، وقد أثبتت صورتها بدون مكياج ذلك، حيث بدت أكثر نضاة وشبابا.

نجمات بدون مكياج

جنيفر أنيستون:

لقد عرفناها منذ أن كانت في مسلسل Friends ، وكانت دائمًا تظهر بإطلالة مذهلة للغاية على الشاشة، ولكن يبدو أنها أجمل بدون مكياج في سن الخمسين، حيث نشرت صورة لها وهي تستمتع بالحياة مع الأصدقاء، وظهت بدون مكياج.

نجمات بدون مكياج