جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصورة| دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد ميرفت أمين: "أمي الثانية"

الاربعاء 25 نوفمبر 2020 | 10:32 صباحاً
ندى عصام
1130
دنيا سمير غانم

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة إلى النجمة ميرفت أمين، بمناسبة عيد ميلادها الذي وافق أمس الثلاثاء، معبرة عن حبها الشديد لها.

ونشرت دنيا صورة جمعته بالفنانة التي تعتبرها والدتها الثانية بعد الفنانة دلال عبد العزيز.

وعلقت دنيا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"عيد ميلاد سعيد أمى الثانية، ويارب كل أيامك مليئة بالسعادة والجمال والسلام والحب".

دنيا سمير غانم

على صعيد آخر أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم، انتهائها من تصوير فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، الذي يشاركها فيه الفنان هشام ماجد بعدما نجحا سويًا في حكاية ضمن حكايات مسلسل "بدل الحدوتة 3".

وتعود دنيا سمير غانم للسينما من فيلم "تسليم أهالي" إلى الشاشة الكبيرة بعد سنوات من تقديم سلسلة من المسلسلات الدرامية في الأونة الأخيرة.

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي وينتظر ان يشهد مشاركة الفنانة دلال عبدالعزيز والدة دنيا سمير غانم في الفيلم كبطل رئيسي وكذلك والدها سمير غانم الممثل الكوميدي الكبير وشقيقتها الممثلة الشابة إيمي سمير غانم كضيفي شرف على هامش الفيلم.

والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم ويشاركها البطولة كل من هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسي وآخرين، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.