جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد هيحصل إيه في الطحال.. أحمد سعد يرد على بسمة وهبة: "يارب ابعد عننا شيخ الحارة"

الاربعاء 25 نوفمبر 2020 | 02:38 مساءً
ندى عصام
1106
بسمة وهبة واحمد سعد وخطيبته

رد الفنان أحمد سعد، على الصورة التي نشرتها الإعلامية بسمة وهبة، جمعتها به وبخطيبته عليا بسيوني.

ونشر سعد، نفس الصورة التي نشرتها بسمة، وعلق عليها من خلال خاصية الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"يارب ابعد عننا شيخ الحارة"، مع وضع إيموشن ضاحك.

احمد سعد

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد علقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، قائلة:"يا تري حيكون في شيخ حارة جديد ؟ يا تري الإجتماع ده اتفاق ع حلقه ! ولا ننتظر لما نشوف خطيبة احمد حيحصل إيه في الطحال".

بسمة وهبة واحمد سعد وخطيبته

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد اتهمت طليقها أحمد سعد بفقدانها الطحال عندما حلت ضيفة على برنامج "شيخ الحارة"، وهو ما أثار وقتها حالة كبيرة من الجدل، وقرر سعد نفي تلك التصريحات قائلًا في تصريحات تليفزيونية:"كيف أقوم بضربها وأنا لا أتحمل مشهد عنف لـ قطة، هذه ليست أخلاقي ولا أعرف لماذا خرجت بهذه التصريحات ضدي".

وكان الفنان أحمد سعد، قد أثار حالة من الجدل خلال الأيام الماضية بعدما لاحظ الجمهور حذف صوره مع خطيبته منسقة الأزياء علياء بسيوني، وإلغاء متابعتها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونفى الفنان أحمد سعد، ما تم تداوله حول انفصاله عن خطيبته وقال في تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي":"شكراً لكل الناس اللي بتطمن عليا بس أنا عايز أقول إن محصلش أي حاجة أنا وعليا سمن على عسل وزي الفل".

وتابع:"بس إحنا قررنا إننا نعيش حياتنا بشكل خاص جداً، ميكنش منتشر جداً، لإن في مشاكل كبيرة جداً بين الناس بتكبر، وإحنا شايفين الدينا بيحصل فيها إيه".