جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بهاء سلطان: لم أطلب الانضمام لجمعية قراء القرآن الكريم.. وسألتزم بالفن الراقي

الخميس 26 نوفمبر 2020 | 03:05 مساءً
سارة إبراهيم
1196
بهاء سلطان

علق الفنان المصري بهاء سلطان على الجدل المثار مؤخرا حول إمكانية انضمامه لجمعية قراء القرآن، بعدما نشر فيديو يرتل فيه آيات القرآن الكريم.

بهاء سلطان كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "جمهوري العزيز والقريب لقلبي .. أولا: أشكر الخالق العظيم الذى ساعدنى وشرح صدري لحفظ القرآن، الكتاب المستبين وخير الحديث الذي يحمل بين دفتيه نور القلوب والعقول والأرواح، يتمنى حفظه الصغير قبل الكبير لفضله العظيم و الذي يبث السعاده والرضى والصدق علي جميع الأصعده و نواحي الحياة و وأمدني بطاقه ايجابيه ما يدفعني ان اكون انسانا ملتزما محبا للخير يراعى ويتقبل الاخر".

وأضاف: "ثانيا: جزيل فضل وتوفيق من الله انه أمدني بحب جمهوري الذي شجعني ووقف بجانبي منذ بداية مشواري الفني ومازال يساندني في كل مراحل حياتي الفنيه. . أعدكم جمهوري وأحبابي بأن أمضي قدما في مسيرة الفن الراقي والموسيقى التي عهدتموها مني بما يليق بى و بكم".

وتابع: "ثالثا.. اود ان اتقدم بالشكر للدكتور احمد كريمه ونقيب القراء محمد حشاد ، وأوضح الالتباس الحاصل حيث ان بعض الصحفيين اخذوا كلامهم على غير محمله وصدروا للناس انهم يمنعوني من دخول النقابه وهذا ما انفيه نفيا قاطعا وجازما وعار كليا عن الصحه".

واستطرد: "لذلك وجب ان اوضح انني لم اطلب يوما ان أنضم الي جمعية قراء القرآن الكريم مع انه شرف كبير لي وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير .. كل اللي يعرفني يعلم إني أبسط من كدا، وإني حبيت أشارك جمهوري جزء من حياتي الخاصه والتي اعتبرها حق من حقوقهم ان يسمعوا فنانهم المحبوب يشاركهم الإبتهالات والتواشيح الدينيه وبعض من آيات القران الكريم الذي يقرأها علي مواقع التواصل الاجتماعي".

الفنان المصري اختتم رسالته لجمهوره، بقوله: "اشكركم للحب والدعم .. وربنا يقدرني واسعدكم بقدر ما في قلبي لكم ... محبكم بهاء سلطان".

بهاء سلطان