جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرض فيلم "قمر 14" في هذا الموعد

الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 04:14 مساءً
محمد طارق
677
خالد النبوي

حددت الجهة المنتجة لفيلم "قمر 14"، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، موعدا لعرضه، على أن يكون في خلال شهر يناير المقبل، حتى ينافس في موسم نصف العام السينمائي، المقرر أن يبدأ من يوم 4 فبراير .

ويقوم حاليا مخرج العمل هادي الباجوري بالإنتهاء من مونتاج ومكساج العمل، وذلك بعدما تم الإنتهاء من تصويره بالكامل في خلال الأيام الماضية.

فيلم "قمر 14" يشارك في بطولته إلى جوار خالد النبوي كلا من الفنانين، غادة عادل، وشيرين رضا، ودينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وآخرين، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث العمل في خلال 5 حكايات، وكل حكاية تقدم بفنانين مختلفين عن باقي الحكايات.

يذكر أن الحكاية الأولى يقدمها كلا من الفنانين، غادة عادل، وكريم فهمي، وعارفة عبدالرسول، ومحمد مهران، والحكاية الثانية يقدمها كلا من الفنانين، أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد بدير، ومحمد جمعة، والحكاية الثالثة يقدمها كلا من الفنانين، أحمد مالك، ومي الغيطي، وبيومي فؤاد، والحكاية الرابعة يقدمها كلا من الفنانين، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والحكاية الخامسة يقدمها كلا من الفنانين، خالد النبوى، وشيرين رضا.