جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيناس الدغيدي لبسمة وهبة: تقديمي لـ "شيخ الحارة" جاء بالصدفة.. واتجهت لتقديم البرامج لأني لا أعمل بالإخراج

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 12:05 مساءً
سارة إبراهيم
669
بسمة وهبة وايناس الدغيدي

ردت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي على انتقادات الإعلامية بسمة وهبة لتقديمها لبرنامجها "شيخ الحارة" في موسمه الماضي، وهو البرنامج الذي قدمته بسمة وهبة منذ انطلاقه ولعدة مواسم.

إيناس الدغيدي قالت، في لقاء مع برنامج It's Show Time ، إن تقديمها لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" جاء بالصدفة، حيث أنها كانت تتصل بطارق نور، وهو صديق مقرب لها، لتسأله عن شيء ما، فسألها وقتها إن كانت تريد تقديم البرنامج.

وأضافت أنها تحب وتحترم قناة "القاهرة والناس"، وتحب التعاون مع طارق نور، لذا رحبت بالفكرة خاصة أنها كانت واثقة من أنها ستقدم شيئا جيدا.

وأكدت أن البرنامج وقت تقديم بسمة وهبة له كان ناجحا، ولا يقلل منها أنها تركته لتقدمه هي، مشيرة إلى أن الموسم الماضي من البرنامج نجح أيضا وأن الجمهور استقبله بشكل مختلف.

وكشفت أنها اتجهت لتقديم البرنامج لأنها لا تعمل الآن في مهنتها الأساسية وهي الإخراج، لافتة إلى أن الأمر كله جاء بالصدفة ولم تخطط له، بداية من عملها مع هالة سرحان في برنامج "ست ستات" ثم تقديمها لبرنامج على قناة نايل سينما وهو بنامج "الجريئة"، وإنتاجها لبرنامج آخر.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد انتقدت أداء المخرجة إيناس الدغيدي في تقديم برنامج "شيخ الحارة" الموسم الماضي، والذي تم تغيير اسمه إلى "شيخ الحاة والجريئة"، وذلك بعد استقالة بسمة من تقديم البرنامج.

بسمة وهبة قالت، في لقاء لها ببرنامج ET بالعربي، إن برنامج "شيخ الحارة" فكرتها وإرثها وابنها الذي وضعت فيه تفاصيل خلطتها السحرية.

وأكدت أن البرنامج لا يمكن أن يرضي الجمهور بدون أن تقدمه هي، حيث قالت: "ماينفعش من غيري"، ووعدت جمهورها بأن ستطل عليهم ببرنامج به خلطة "شيخ الحارة.