جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. نجوم أصبحوا أباء وأمهات في 2020 تعرف عليهم

الاربعاء 02 ديسمبر 2020 | 12:42 مساءً
سارة إبراهيم
1253
نجوم اصبحوا اباء وامهات

ساشا بيترس وهدسون شيفر:

في خضم فوضى الانتخابات، رحبت النجمة ساشا بيترس وزوجها هدسون شيفر بطفلهما الأول، وكشفت بيترس عن طفلها في منشور على حسابها بموقع "انستجرام"، في 13 نوفمبر، حيث كتبت: "منذ أسبوع واحد تغيرت حياتنا إلى الأبد. بعد 27 ساعة من الآلام، نحن نحبّه تمامًا وما زلنا لا نصدق أنه ملكنا".

نجوم اصبحوا اباء وامهات

لاكي بلو سميث ونارا بيلمان:

استقبل عارض الأزياء لاكي بلو سميث وزوجته نارا بيلمان طفلتهما الأولى معًا، فقد وصلت ابنتهما Rumble Honey ، في 7 أكتوبر، وكتبت بيلمان على حسابها على "انستجرام": "ملاكى الطفلة الصغيرة".

كما نشر سميث صورة على إنستغرام له مع مولودته، وعلق قائلا: "أميرتي الصغيرة Rumble Honey".

نجوم اصبحوا اباء وامهات

نيكي ميناج:

أكدت مصادر أن نيكي ميناج أنجبت طفلها الأول من زوجها كينيث، في لوس أنجلوس يوم 1 أكتوبر الماضي، حيث أعلنت حملها لأول مرة في يوليو 2020 بسلسلة من الصور المذهلة!

نجوم اصبحوا اباء وامهات

روني مارا وجواكين فينيكس:

رزق مارا وفينيكس بمولود جديد، لكنهما لم يؤكدا ذلك بنفسهما، فقد اعلن المخرج الروسي فيكتور كوساكوفسكي هذا الخبر، خلال كشفه سبب عدم حضور فينيكس لمهرجان زيورخ السينمائي للترويج لفيلم من إنتاجه.

كوساكوفسكي قال: "لقد أنجب للتو طفلًا ، بالمناسبة ، كان اسمه .. ريفر ، بالطبع ، هو اسم الأخ الأكبر الراحل لفينيكس ، الذي توفي من جرعة زائدة في عام 1993".

نجوم اصبحوا اباء وامهات

جيجي حديد وزين مالك:

أعلن مالك خبر استقباله لمولودة جديدةن على حسابه على "تويتر"، وذلك بنشره صورة لطيفة له وهو يمسك بيد ابنته الجديدة.

مالك علق على الصورة، بقوله: "طفلتنا هنا ، تتمتع بصحة جيدة وجميلة لتوضيح ما أشعر به الآن سيكون مهمة مستحيلة. الحب الذي أشعر به لهذا الإنسان الصغير هو أبعد من فهمي".

وأضاف: "ممتنًا لمعرفتها ، وفخور بانها ملكي ، وممتنًا للحياة التي سنعيشها معًا "، كتب. نشرت حديد صورة مختلفة على Instagram وقالت: "انضمت ابنتنا إلينا وقد غيرت عالمنا بالفعل".

نجوم اصبحوا اباء وامهات

نجوم اصبحوا اباء وامهات

هيلاريا وأليك بالدوين:

نشرت هيلاريا بالدوين على حسابها بموقع "انستجرام" صورة لها وزوجها أليك وطفلهما الخامس معًا، وعلقت: "رزقنا بطفل الليلة الماضية. إنه مثالي ولا يمكننا أن نكون أكثر سعاد.. ترقبوا اسمًا".

نجوم اصبحوا اباء وامهات

كاتي بيري و أورلاندو بلوم:

أعلن كاتي بيري وأورلاندو بلوم عن وصول Daisy Dove Bloom عبر موجز "انستجرام"، التابع لليونيسيف، حيث ان كلاهما سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة"، وقالوا: "إننا نطفو بحب ونصلي للوصول الآمن والصحي لابنتنا".

نجوم اصبحوا اباء وامهات

جو جوناس وصوفي تيرنر:

أنجب جو جوناس وصوفي تورنر طفلتهما "ويلا" في 22 يوليو الماضي، حيث كانت قد اندلعت أخبار حمل تيرنر في شهر فبراير، بعد أقل من عام على الزواج في شهر مايو عام 2019 في لاس فيغاس.

نجوم اصبحوا اباء وامهات

سيارا ورسل ويلسون:

أنجبت سيارا المولود الجديد وين هاريسون ويلسون في 23 يوليو ، ووفقًا لما جاء في منشور على تويتر من أم لثلاثة أطفال، حيث نشرت فيديو غنت فيه "عيد ميلاد سعيد" لمولودها الجديد في غرفة المستشفى وهي ترتدي قناعًا أسود لامعًا.

نجوم اصبحوا اباء وامهات

بنجي مادن وكاميرون دياز:

أعلن الزوجان عن ولادة طفلتهما الأولي، والتي تدعى Raddix ، يوم الجمعة 3 يناير، وكتبوا على حسابها بموقع "انستجرام": "بينما نشعر بسعادة غامرة لمشاركة هذه الأخبار ، نشعر أيضًا بغريزة قوية لحماية خصوصية طفلنا الصغير، لذلك لن ننشر صورًا أو نشارك أي تفاصيل أخرى ، بخلاف حقيقة أنها لطيفة حقً".

نجوم اصبحوا اباء وامهات