جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد زكي يعترف: حبيت ميرفت أمين من طرف واحد

السبت 05 ديسمبر 2020 | 10:43 صباحاً
سارة إبراهيم
1742
خالد زكي وميرفت امين

اعترف الفنان المصري خالد زكي أنه أحب الفنانة ميرفت أمين، ولكنه كان حب من طرف واحد.

خالد زكي قال، خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي: "مين ما بيحبش مرفت أمين، كانت فتاة أحلام جميع الشباب، وبالنسبة لي، كانت حب من طرف واحد من ناحيتي طبعا، وهي نجمة جميلة وعلى خلق والتزام".

وأضاف: "الحب فن، مستحيل أخلى مراتى تبكى بسببي، وأكبر أخطاء الحب هي التجاوز بين الطرفين لأنه يقلل المشاعر ويحدث المشاكل بين الأزواج، وليس من مصلحة الأبناء أن يعيشوا في أجواء من المشاكل بين الأب والأم" .

وتابع: "لا أوافق على مقولة ان الشك يحيي الحب"، لافتا إلى أن التفاهم المتبادل من أهم الأسباب لاستمرار الزواج، وأن على الرجل أو المرأة أن يتحكما في عواطفهما، واللجوء لصوت العقل وعدم اتباع القلب بدون تفكير.

وكان الفنان المصري خالد زكي، قد خرج عن صمته مؤخا ليعلق على الأنباء التي تم تداولها عن مرضه، حيث نفى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، صحة هذه الأنباء، مؤكدا أنه بصحة جيدة، ودعا من ينشر الأخبار عن الفنانين إلى تحري الدقة، والاتصال بالفنان أو أصدقائه للتأكد من الأخبار.

الفنان المصري رجح أن تكون قد انطلقت هذه الشائعات بسبب عدم قدرته على المشاركة مؤخرا في لجنة تحكيم مسابقة السيناريو بمهرجان الإسكندرية.

وأرجع سبب اعتذاره إلى دور الأذن الوسطى، الذي يسبب دوارا ويتكرر مع الكثير من الناس لكنه ليس مرضا، وهذا هو سبب الاعتذار عن عدم المشاركة في اللجنة.

وأضاف أنه لا يتابع السوشيال ميديا، وليس لديه أي حسابات عليها، لافتا إلى أنه يعلم عن طريق أصدقائه وأولاده ما يكتب عنه من حين لآخر.