جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لـ منى زكي بعد تكريمها بمهرجان القاهرة.. وتتلقى التهنئة من نجوم الفن

السبت 05 ديسمبر 2020 | 12:01 مساءً
سارة إبراهيم
1065
منى زكي

كرّمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي النجمة المصرية منى زكي في حفل الافتتاح، الذي أقيم مساء الأربعاء 2 ديسمبر، حيث تم منحها جائزة فاتن حمامة للتميز.

وفي أول تعليق لمنى زكي بعد التكريم، نشرت مجموعة صور لها من الحفل، وعلقت قائلة: "بالإضافة إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي له مكانة خاصة في قلبي .. لكن كانت هذه الدورة مميزة للغاية بالنسبة لي ، جائزة فاتن حمامة للتميز بصحبة عائلتي الجميلة".

النجمة المصرية أضافت: "في هذا اليومتلقيت كل الحب والدعم من أصدقائي وزملائي.. أشعر حقًا بالفخر لكوني جزءًا من هذه الصناعة.. أنا ممتنة حقًا".

منى زكي

وحرصت منى على توجيه الشكر لمحمد حفظي رئيس المهرجان، والقائمين على إطلالتها في الحفل، وهم مصمم فستانها نيكولا جبران، والإستايلست مي جلال، ومصفف الشعر حمو محسن، والماكييرة منى جمال".

منى زكي

منى زكي تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوها وزملائها الفنانين، ومن بينهم الفنان كريم عبدالعزيز، الذي كتب: "ألف مبرووووك يا مينو ..تستاهلى مليون تكريم.. ربنا يحفظكم".

وكتبت الفنانة مي كساب: " مبروك يا حبييه قلبي تستاهلي مليون تكريم"، وكتبت الفنانة هند صبري: "أنتي تستحقي أكثر من ذلك.. وربنا يحفظ عائلتك.. ملاحظة: لي لي بدت جميلة".

منى زكي

وكتبت المطربة بوسي: "ألف مليون مبوك يا أحلى ست في الدنيا بحبك وفخورة بيكي، وكتبت الفنانة غادة عادل: " مبروك يا روح قلبي تستاهلي حبيبتي موهوبه وجامده وصادقه وحقيقيه وانسانه بجد بحبك اوي اوي".

منى زكي