جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برغم اعتذارها له.. مي العيدان تعلن مقاضاتها لأحمد بدير: سوف ترى جنسيتي في النيابة العامة

السبت 05 ديسمبر 2020 | 02:21 مساءً
سارة إبراهيم
3047
احمد بدير ومي العيدان

برغم اعتذارها مؤخرا له بعد تنمرها عليه ووصفه بـ "الأقرع"، أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقاضاتها للفنان المصري أحمد بدير.

مي العيدان كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "أعلن انا مي العيدان اني وكلت المحامي بدرباقر برفع قضية سب وقذف ضد الفنان احمد بدير بعد ظهوره بلقاء صوتي ب احدى القنوات".

وأضافت: "وبأحد البرامج أساء لي و نعتني بالحاله الشاذه وشكك بجنسيتي عندما قال هذا اذا كانت كويتيه اصلا وانا اقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابه العامه و بينا القضاء".

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد اعتذرت مؤخرا للفنان أحمد بدير عن سخريتها وتنمرها عليه، وقالت في مقطع فيديو عبر نشرته على حسابها بموقع "انستجرام":"امبارح بالليل بعد ما شوفت عدد من اللقاءات للفنان أحمد بدير حسيت الرجل من صوته متألم.. وهو فنان كبير.. يمكن إنا حسيت الموضوع مزحة وهو خده على محمل شخصي.. فأنا أمانة ما آبي يتنازل عن أي قضيه آبيه يكمل في القضايا وأرفع 10 أو 50 قضية".

وتابعت:"لكن أنا عن نفسي عشان بخاف من الله وإحنا عايشين في زمن وباء أخاف يصير لي شيء أو يصير له شيء ونروح من هالدنيا وأنا جارحتك وإنه هو ما يكون محللني.. لأنه هذا أهم من كل القضايا.. وبقوله ارفع بدال القضية مليون.. لكن أنا بعتذر لك عشان أنا سمعت صوتك وايد متألم وأنت كبير".

وأضافت:"أنا أكيد بعتذر لك والرجوع للحق فضيلة.. وأنا كنت واخدة الموضوع دعابة خصوصا إن بنتك شعرها كثيف.. وأنت كنت بتطلع في مسرحيات كتيرة بتضحك على صلعتك.. لكن أنا ممكن قي حياتك الشخصية واخد الموضوع بشكل مختلف أنا اعتذرلك من أجل رب العالمين لا أكثر ولا أقل، وانه يكون لي خصوم قدام رب العالمين خاصة بعد سالفة بدر الماص انه الإنسان يرحل وفي شخص هو جارحه.. وأنا ما آبي هذا الشيء.. والحمد الله أنا والدتي ربتني إذا أخطأت في حق إنسان اعتذر وما أكابر، وأرجع أقولك أنا بعتذر لك وحقك علي إذا جرحتك وكمل في القضايا وأرفع عليا إن شاء الله 30 قضية لحد ما تشبع.. لكن أنا قدام رب العالمين اعتذرت لك".

واختتمت حديثها، قائلة:"أنا اللي ضايقني امبارح هو صوته المتألم .. وهو كبر في عيني لما قال لجمهوره ما حدا يدخل عندها ويسبها لأنها في النهاية ست.. وأنا بالأمانة هدول النقطتين الي ضايقوني".

مي العيدان وابنة احمد بدير