جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تصريحه.. شهيرة تهاجم رئيس مهرجان القاهرة بسبب زوجها: جه يكحلها عماها

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 09:42 صباحاً
ندى عصام
1670
شهيرة

عبرت الفنانة شهيرة عن استيائها الشديد من المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، بعد تصريحه الذي رد فيه على الانتقادات التي تعرضت له المهرجان بسبب عدم تكريم النجم الراحل محمود ياسين.

وكتبت شهيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"والنبي ده رد رئيس مهرجان عريق.. والله عيب جه يكحلها عماها".

شهيرة

وكان المنتج محمد حفظي، قد قال خلال الاحتفال بافتتاح معرض صور كواليس أفلام المخرج الإيطالي الراحل فيدريكو فيلليني، إن عدم تكريم النجم محمود ياسين لم يكن مقصودًا على الإطلاق، وأن وفاته يعتبر من أكبر الأحداث الفنية هذا العام.

وأضاف حفظي أنه قرر عدم إقامة تكريم للفنانين الراحلين مثلما حدث في مهرجان الجونة بدورته الرابعة الذي أقيم قبل شهر، مؤكدًا أن المهرجان لم ينته بعد وقد يتم إقامة احتفالية في الختام أو ضمن الفعاليات.

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين قد ردت على تسآل متابع عن السبب وراء عدم تكريمه من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:" الحقيقة أن الناس زعلانة جدا بس والله احنا ولا فارق معانا التكريم ده وبابي اتكرم مرتين من مهرجان القاهرة السينمائي".

وأضافت:"بس الناس فارق معاها أووووي مشكورين على مشاعركم الحلوة تكريم بابي النجم محمود ياسين إضافة لأى مهرجان شكرا لمشاعركم جمهور محمود ياسين الكبير حبكم له هو أهم وأكبر تكريم".

رانيا ياسين