جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. متابعة تحرج نورهان: لبسك مش حلو.. والفنانة: لتقل خيرا أو لتصمت

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 01:45 مساءً
سارة إبراهيم
1228
نورهان

شاركت الفنانة المصرية نورهان جمهورها بمجموعة صور حديثة من جلسة تصوير خضعت لها، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

نورهان أطلت في الصور بتنورة بيضاء قصيرة، فوقها جاكيت باللون البنفسجي مع كوفية باللون الأخضر، واتدت جوارب طويلة باللون البيج مع حذاء باللون الأخضر.

نورهان

وعلى الرغم من إعجاب البعض بإطلالة نورهان، إلا أن البعض الآخر أبدى عدم إعجابه بها، ووصفها بأنها إطلالة غير متناسقة، حيث كتبت إحدى المتابعات: "انتي جميلة طبعا بس للأسف اللبس ابدا مش حلو ولا متناسق".

نورهان

الفنانة المصرية ردت على كلام المتابعة، بقولها: "شكرا علي رأيك والكلام الحلو اللي في كلامك ولكن كنت اتمني تتبعي قول النبي فليقل خيرا او ليصمت ..حلو و ومش حلو هي ردود فعل متغيرة تتغير حسب الذات و حالة المتلقي و خلفيته العاطفية و الثقافية".

نورهان

وأضافت: "خاصة انه اللبس والجمال والفنون عامة هي اشياء نسبية زي السينما والافلام ممكن حد يحب فيلم جدا وممكن حد يكرهه جدا و الاتنين يكونوا علي حق لان هناك اشياء لا يوجد لها قوانين تحكمها مثل الحب والعاطفة ودرجة التعاطف مع الاخر . ليست مسائل حسابية نقرر بساطة هي صح او غلط و لهذا وُجد ما يسمي بال Critical thinking".

نورهان

نورهان

نورهان