جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعدما أثارت الجدل بطلبها مدفن من خطيبها كمؤخر لزواجها.. بشرى ترد: الموت مش بعيد

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 03:00 مساءً
ندى عصام
664
بشرى

أثارت الفنانة بشرى، جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بعدما صرحت بأنها طلبت من خطيبها رجل الأعمال سالم هيكل، مدير عام مبيعات إحدى الشركات الكبرى مدفن بدلًا من شبكة.

وقالت بشرى خلال حوارها مع برنامج et بالعربي:"الموت مش بعيد ولازم نفكر نفسنا لأن السنة دي خسرنا ناس كتير أوي من أصدقائنا واساتذتنا وأحبابنا وشباب صغير في السن شئ طبيعي أن نفكر أن محدش هيدوم ومحدش هيفضل عايش".

وكانت الفنانة بشرى قد قالت إن المقربين منها تعجبوا من طلبها، لكنها مقتنعة أن الإنسان يجب أن يفكر في الآخرة مثلما يفكر في الدنيا ويهتم بذلك مثلما يهتم بشراء منزل أو سيارة.

وأكدت أن هذا ليس تشاؤمًا، ولكنه تأكيد علي مدى صدق علاقتهما، فهى تريد أن تكمل حياتها معه حتي النهاية وإما تسبقه هي إليها أو يسبقها هو إليها.

وأضافت أن خطيبها يعرفها جيدًا منذ أن كانا طفلين، نافية كل ما تردد عن أنها أكبر منه بست سنوات، حيث أنهما في نفس السن ونفس الدفعة، وأنها تريد أن تكمل حياتها معه إلى النهاية.

أما عن حفل الزفاف، أكدت أنها تراجعت عن فكرة إقامة حفل زفاف خوفًا من انتشار فيروس "كورونا"، وحتي لا يتعرض أحد الضيوف إلى الإصابة، لافتة إلى أنها تفكر في إقامة حفل بسيط.