جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من بينهم كيم كاردشيان وريهانا.. شاهد اجرأ صور سيلفي للمشاهير

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 11:17 صباحاً
ندى عصام
2012
كيندال جينر

يحب الكثير من المشاهير مشاركة جمهورهم بالعديد من صورهم الشخصية وخاصة الجريئة التي تثير جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي.. إليكم هؤلاء المشاهير.

كيم كاردشيان

جذبت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 34 عامًا أكثر من 1.7 مليون إعجاب بعد أن نشرت صورة عارية لنفسها وهي تتباهى بحملها.

كيم كاردشيان

زوجة كاني ويست ، التي تعرضت لانتقادات من المتابعين بسبب زيادة وزنها واتُهما بتزوير حملها، قررت نشر صورتها عارية لتؤكد الحمل وأخبرت المعجبين بأنها: "تعلمت أن أحب جسدي وأن الشائعات أو التعليقات الحاقدة لا تؤثر علي حقًا".

كيندال جينر

التقطت كيندال جينر أثناء عطلتها الصيفية صورة سيلفى بمايوه من قطعتين بلون اليوسفي.

و أوضحت كيندال البالغة من العمر 19 عامًا لمتابعها البالغ عددهم 34.3 مليونًا سبب كونها واحدة من أكثر عارضات الأزياء طلبًا في العالم.

كيندال جينر

كايلي جينر

كشفت كايلي جينر، الباغة من العمر 18 عاما عن جسدها، الذي تحسد عليه من كل الشابات ف التقطت صورة سيلفى أمام المرآة مرتديه بيكيني اسود.

كايلي جينر

ريهانا

شاركت ريهانا جمهورها صورة مثيرة للجدل، ظهرت من خلالها وهي مرتديه مايوه بيكينى بطبعة جلد النمر وهي مستلقية على سرير جلد كريمي.

ريهانا

بيونسيه

شاركت بيونسيه، الـ 50 مليون معجب بصورة من وقتً استرخائها .

قامت زوجة جاي زي البالغة من العمر 33 عامًا بسحب شعرها في شكل ذيل حصان مع مايوه ضيق من قطعة واحدة وتمنت ان تنال الصورة اعجاب متابعيها.

بيونسيه