جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشاهير تعرضوا للتنمر بسبب أجسادهم.. شاهد شكلهم

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 12:43 مساءً
ندى عصام
1763
جنيفر لورانس

تعرض عددًا من المشاهير لحالات التنمر بسبب زيادة وزنهم الملحوظة وهو ما يجعلهم يشعرون بطاقة سلبية خاصة أن ردود الأفعال التي يتلقوها من الجمهور صادمة وتؤثر عليهم بشدة..إليكم شكل هؤلاء المشاهير.

بيونسيه

بعد أن شعرت بيونسي بالخزي بسبب التنمر عليها لاكتسابها قليل من الوزن الزائد ، قررت أن ترد بالطريقة التى تجيدها وهى كتابة أغنية ناجحة لتذكير النساء أنه لا يوجد شيء خاطئ في أجسادهن.

شاركت كوين باي في كتابة الأغنية بعد رد الفعل العنيف الذي كانت تتلقاه بسبب وزنها المتقلب في ذلك الوقت.

وقالت "لقد كتبت ذلك لأنني في ذلك الوقت كنت قد اكتسبت بعض الوزن والضغط الذي يضعه الناس عليك ، والضغط من أجل أن تكون نحيفًا ، أمر لا يصدق، كان عمري 18 عامًا فقط ولا ينبغي أن افكر في ذلك".

وأضافت:"يجب أن تفكر في بناء شخصيتك والاستمتاع ، والأغنية كانت تخبر الجميع أن ينسوا ما يقوله الناس ، أنتى قيمتك فى شخصيتك.. الأغنية تحية واحتفال بأجساد النساء".

بيونسيه

ليزو

لم تخجل ليزو أبدًا من التحدث علانية عما تؤمن به ،وعندما قالت أنها تمارس الرياضة والتدريبات بشكل منتظم، تعرضت للتنمر لأنها لا تتمتع بجسد رياضى رشيق كما هو متبع فى هوليوود.

ومن جانبها ردت على المتنمرين، قائلة:"لقد كنت أتدرب باستمرار على مدى السنوات الخمس الماضية ، وقد يكون مفاجأة للبعض منكم أنني لا أمارس التمارين الرياضية للحصول على نوع الجسم المثالي.. جسدي مثالي بالنسبة لي".

وتابعت:"لذا في المرة القادمة التي تريد فيها أن تأتي إلى شخص ما وتحكم عليه سواء كان يشرب عصائر الكرنب أو يأكل ماكدونالدز ، أو يمارس التمارين الرياضية أم لا ، ما رأيك في أن تنظر إلى نفسك اللعينة وتقلق على جسدك الملعون لأنك لا يتم تحديد الصحة فقط على الشكل الذي تبدو عليه من الخارج. فالصحة هي أيضًا ما يحدث في الداخل - والكثير منكم يحتاجون إلى تنظيف ما بداخلكم ، هؤلاء المخادعين السمينين هنا".

ليزو

كيم كارداشيان

كتبت نجمة الواقع ورائدة الأعمال مقالًا في عام 2016 ، لمعالجة رد الفعل العنيف التي تلقته بسبب نشر صور عارية لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت كيم في يوم المرأة العالمي:"أنا اؤمن بجسدى كما هو، من انت ودعنى اكون نفسي، بدون انتقاد او تنمر.. لن اعيش حياتى التى تمليها على الناس، أنا أريد أن اتعايش مع بشرتي وجسدي بدون أفكر فى رأى الناس".

كيم كارداشيان

جنيفر لورانس

صفقت نجمة فيلم "هانجر جيمز" مرة أخرى على المتنمرين الذين أخبروها أنها "سمينة" وأنها "ستُطرد" إذا لم تفقد وزنها.

ردت جينفر على المتنمرين، قائلة:"إذا حاول أي شخص حتى أن يهمس بكلمة فأنا لن ارحمه".

وكشفت الممثلة عن الطريقة الوحشية التي حاول بها المنتجون إقناعها باتباع نظام غذائي، قائلة:"لقد أحضروا لي صوراً حيث كنت عارية في الأساس ، وطلبوا مني استخدامها كحافز لنظامي الغذائي.. اعتقدوا أنه بسبب الطريقة التي صارت بها حياتي المهنية ، لن يؤذيني ذلك بعد، ولكنه مؤذى بشدة.فأنا احب نفسي كما أنا".

جنيفر لورانس

جينيفر لوبيز

على الرغم من أن جينفر لوبيز، تعتبر من أكثر النساء لياقة، إلا أن البعض أخبرها بأنها من الضروري أن تخسر من وزنها.

وقالت لوبيز:"لقد استمروا في إخباري بإنقاص الوزن..كنت راقصة ، وكنت رياضيًا وحتى مديري في ذلك الوقت ، الذي لم أعد أعمل معه ، كان يقول لي أنت بحاجة إلى إنقاص الوزن، يجب أن تكونى أنحف، فأخبرته لو خسرت مزيد من الوزن لن أكون أنا.. سوف اخسر نفسي".

جينيفر لوبيز

اشلي جراهام

تتعامل عارضة الأزياء آشلي جراهام بشكل إيجابي مع جسدها ، وبسبب حملها لاحظ الكثير بأن وزنها أزداد، حيث قالت يبدو أنه ليس لدي وقت لأية كلمات غير ضرورية فيما يتعلق بجسمى".

وفي أواخر عام 2017 ، كتب احد المتابعين الذين اتصلوا بها بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي تمارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية: "ما زلت سمينًه".

وقالت اشلي:"في كل مرة بعد أن أنشر مقطع فيديو للتمرين ، أتلقى تعليقات مثل ،" لن تكونى نحيفًه أبدًا ، لذا توقفى عن المحاولة".

ومن هنا قررت ان ترد على المتنمرين قائلة:"أعمل على البقاء بصحة جيدة ، والشعور بالرضا ، والتخلص من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة ، وتصفية ذهني ، وإن الفتيات السمينة أنه يمكنها العيش والعمل مثل باقي البشر ، أنا لا أمارس الرياضة لفقدان الوزن أو منحنياتي ، لأنني أحب الجسم الذي أنا فيه".

اشلي جراهام